Ad Space
الرئيسية عدالة تقتل زوجها رفقة والدتها وتتهم خصومه بارتكاب الجريمة

تقتل زوجها رفقة والدتها وتتهم خصومه بارتكاب الجريمة

كتبه كتب في 5 أغسطس 2013 - 18:00

أحالت مصالح قيادة مركز سرية الدرك الملكي بالجماعة القروية جمعة مليلة بإقليم ابن اسليمان إحدى المتهمات ووالدتها على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف الدارالبيضاء بتهم القتل العمد وتضليل العدالة وتشويه معالم جريمة القتل .
حيث كانت ساكنة الجماعة القروية جمعة مليلة التي كانت تنتظر حلول موعد الإفطار مساء يوم الجمعة ، مع موعد آخر مع جريمة بشعة كانت وراء مقتل أحد الأشخاص على يد زوجته ووالدتها . عمدتا الجانيتان إلى تشويه معالم الجريمة باتهام بعض خصوم الضحية بادعاء تصفية الحسابات واقتراف جريمة القتل في حق الزوج .
تفاصيل جريمة قتل الكاتب العمومي ‪»‬ عبد الرحيم » تعود إلى وقوع خلافات عائلية بين الضحية وزوجته قبل موعد الإفطار يوم الجمعة الماضي بالجماعة القروية جمعة مليلة ، تطور الخلاف إلى مباغتة الزوج للضحية بالإجهاز عليه ا وتسديد مجموعة ضربات قوية إلى رأس الزوج بواسطة قطعة حديدية ، قبل أت تربط الاتصال بوالدتها لإتمام مسلسل جريمة القتل في إخراج جثة الزوج ووضعها جوار باب المنزل بعد موعد الإفطار ، لتدعي بعد ذلك رفقة والدتها اكتشاف الجثة وترفع من عقيرة الصياح والنواح وتستدعي أشقاء زوجها والجيران ، باتهام خصوم الزوج بقتل زوجها ورمي جثته أمام منزل العائلة . مصالح فرقة التشخيص القضائي الدرك الملكي بإقليم ابن اسليمان أحالت جثة الضحية على مستودع الأموات بإقليم ابن اسليمان ، فيما باشرت سرية الدرك الملكي بالمنطقة مجموعة تحريات حول أسباب ارتكاب جريمة القتل الشنعاء والاستماع إلى زوجة الضحية التي اكتشفت جريمة قتل الزوج .
مباشرة التحريات والاستماع لزوجة الضحية من قبل مصالح الدرك الملكي بالمنطقة ، جعل الزوجة تفقد السيطرة على أعصابها وتظهر حالة ارتباك كبيرة في أقوالها حول ظروف اكتشاف جثة الزوج . تعميق البحث مع الزوجة أسفر عن انهيار أعصابها لتتراجع عن أقوالها في اكتشاف جثة الزوج أمام باب المنزل ، ولتعترف في الأخير بارتكاب جريمة القتل العمد في حق زوجها رفقة والدتها ، التي استعانت بها في تغيير معالم الجريمة بعد ارتكاب الحادث المأساوي الذي أودى بحياة زوجها . التحقيق مع الجانية أفضى إلى اكتشاف مصالح سرية الدرك الملكي بحوزة الزوجة مبلغ سبعة ملايين ونصف ، كانت مصدر الخلاف بين الزوجين بعد أن أصرت الزوجة مؤخرا على زوجها في المطالبة بمبالغ مالية كبيرة قبل أن تجهز عليه وتترك ابنتها الوحيدة ذات ربيعها الثاني تدخل النفق المجهول .

الأحداث المغربية : سعـد داليا

مشاركة