الرئيسية عدالة العيون : إيقاف أفراد شبكة من عائلة واحدة متهمين بالنصب على الراغبين في العمل بأسلاك الشرطة

العيون : إيقاف أفراد شبكة من عائلة واحدة متهمين بالنصب على الراغبين في العمل بأسلاك الشرطة

كتبه كتب في 30 يوليو 2013 - 17:36

علم أنه يروج حاليا بالمحكمة الابتدائية بالعيون، ملف النصب و الاحتيال  يتابع فيه ثلاثة أشخاص، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمصلحة الولائية بالعيون، من إيقاف اثنين من افراد الشبكة ينتميان لعائلة واحدة، فيما الثالث يوجد في حالة فرار، بعدما حررت في حقه مذكرة بحث وطنية.

و تعود وقائع حادث النصب حسب ما أكده مصدر قضائي بعدما نجحت الشرطة القضائية بالعيون في اعتقال شاب وعمه في ملف النصب على 50معطلا، سلموا لهما مبالغ مالية تتراوح ما بين 30 ألف و 50 ألف درهم مبلغا للفرد الواحد، من أجل توظيفهم  بشكل مباشر في أسلاك الشرطة. وقد تبين أن المتهمين الموقوفين يجمعان المبالغ المالية لشخص ثالث يعتبر رئيس شبكة النصب، الذي تمكن من الفرار.

وعلم من مصدر قضائي، أن الأبحاث التي باشرتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعيون مع المتهمين ، أثبتت تورطهما في النصب على الضحايا الراغبين في ولوج أسلاك الشرطة مقابل مبالغ مالية.
وبحسب ما أفادت به مصادر ، فالمتهمين ألقي القبض عليهما يوم  الجمعة الماضي، ومثلا أمام  أنظار النيابة العامة المحكمة الابتدائية بالعيون، بتهمة النصب والاحتيال ، وما يزال الملف رائجا أمام المحكمة، في انتظار اعتقال المتهم الثالث.

سةس بلوس , كود

مشاركة