Ad Space
الرئيسية مجتمع فتاة تتهم شخصا باغتصابها وتهديدها بنشر الصور على فايس بوك

فتاة تتهم شخصا باغتصابها وتهديدها بنشر الصور على فايس بوك

كتبه كتب في 11 يوليو 2013 - 19:30

اتهمت فتاة قاصر رجلا باغتصابها وابتزازها للحصول على مبلغ مالي قدره 3000 درهم، من أجل عدم نشر صور لها عارية على صفحات الشبكة العنكبوتية، وهو ما جعل الفتاة تشتكي إلى خلية محاربة العنف ضد النساء في المصلحة الولائية للشرطة القضائية في الدار البيضاء.

وأفادت الضحية من خلال هذه الشكاية أنها تعرفت على الجاني قبل عامين وأنها كانت تلتقي به في الأماكن العمومية، وأنه في يوم اعتيادي أخبرها أنها سترافقه من أجل التعرف على أخته المتزوجة في حي بوركون وحين وصولهما للشقة فتح الباب لتفاجأ الفتاة بعدم وجود أي أحد بالمنزل لتسأله عن أخته فأخبرها أنها ذهبت لقضاء بعض الحاجيات وبعد مرور حوالي 10 دقائق قام بإزالة قميصها العلوي فحاولت الفتاة المقاومة ليقوم بتعنيفها ثم صورها عارية، فهددها إن لم تتوقف عن الصراخ أنه سيقوم بضربها ثانية ليقوم باغتصابها بشكل شاذ.

وبعد أن أشبع الجاني رغبته الجنسية تركها لترتدي ملابسها وقبل أن تخرج من المنزل قام بضربها وسرقة هاتف صديقة لها كان بحوزتها، كما قام بتهديدها بنشر صورها مقابل مبلغ 3000 درهم.

وتم استدعاء الشخص المشتكى به ليحضر إلى المصلحة الأمنية ثم أفاد أنه تربطه علاقة بالمعنية القاصرة منذ حوالي عامين أضاف أنه سبق له أن عاشر المعنية مسبقا بشقة أخرى في عين السبع كما صرح بأنه لم يقم بتعنيفها أو ضربها أو سرقتها حيث أنها قامت بذلك بمحض إرادتها.

سوس بلوس , كيفاش

مشاركة