الرئيسية عدالة اولاد تايمة : قهوجي أمام الوكيل العام بتهمة اغتصاب طفلة مقابل 5 دراهم

اولاد تايمة : قهوجي أمام الوكيل العام بتهمة اغتصاب طفلة مقابل 5 دراهم

كتبه كتب في 2 يوليو 2013 - 10:08

اهتز الشارع الهواري على قضية اغتصاب طفلة تبلغ من العمر ستة سنوات ، المتهم صاحب مقهى متزوج وأب لابن، يتحدر من إقليم طاطا، أحيل أمس الاثنين على الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير، الخبر انتشر كالنار في الهشيم ولقي استياء عميق من الشارع الهواري خصوصا بعد أن تسربت أخبار تفيد أن صاحب المقهى له سوابق عدلية في اغتصاب الأطفال.

وقالت والدة  المغتصبة إن لاحظت أن صغيرتها تعاني من ألم طارئ، وعندما حاولت الأم الاستفسار مدت الطفلة يدها وسلمت للام خمسة دراهم  المقابل الذي تلقته من الموقوف. ولما سألت عن مصدر القطعة النقدية اصطحبتها إلى المقهى وأشارت ببراءة لمالكها قائلة ” هو هذا أماما “.

لم تتمالك الأم نفسها وحملت طفلتها على عجل إلى مفوضية الأمن وشكت مصابها للمحققين ثم توجهت صوب المستشفى لإنجاز خبرة طبية تزيل الشك ، لتتلقى النتيجة الصادمة بعدما أكدت الخبرة الطبية وجود احتكاك على مستوى الدبر والفخذين .

تحركت مصالح الأمن واعتقلت صاحب المقهى وعند مواجهته بحقيقة الأمر، أنكر، واعتبر القضية مجرد “مكيدة”، لكن بعد البحث وتنقيط المعني وجدت لديه سوابق عدلية في مجال الاغتصاب .

وبعد إنتهاء التحقيق التمهيدي تمت إحالة صاحب المقهى على قسم الجنايات بإستئنافية أكادير أمس الاثنين، وعلمت “الأحداث المغربية ” أن جمعية ما تقيش ولدي  تستعد لتنصيب نفسها طرفا مدنيا في القضية . هذا وقد دق حقوقيون وجمعويون بأولاد تايمة ناقوس الخطر بعد تسجيل سبعة حالات اغتصاب في أقل من أسبوع ، إثنان اغتصبا فتاتين وأربعة أخريات تم هتك عرضهن، منهن  الطفلة ذات الست ذات ست سنوات التي تتهم صاحب المقهى بهتك عرضها.

وأكدت مصادر قريبة من التحقيق أن الموقوف له سوابق في الاغتصاب، اغتصب فتاة قاصرا سنة 1996 وبعدها هتك عرض قاصر أخرى سنة 2001  ، وكانت آخر ضحاياه طفلة ذات ستة سنوات مارس عليها الجنس مقابل خمسة دراهم .

مشاركة