الزميل حسن هرماس يجري عملية جراحية على القلب كللت بالنجاح

2013-06-20T08:34:38+00:00
2013-06-20T08:35:47+00:00
الرئيسيةخدمات إنسانية مجانية
سوس بلوس20 يونيو 2013آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الزميل حسن هرماس يجري عملية جراحية على القلب كللت بالنجاح
رابط مختصر

أجرى الزميل حسن هرماس ،الصحافي بوكالة المغرب العربي للأنباء، مؤخرا(4 يونيو) عملية جراحية دقيقة، أشرف عليها البروفيسور سعيد مغيل رئيس مصلحة جراحة القلب والشرايين، التابعة للعصبة المغربية لمكافحة أمراض القلب والشرايين( مستشفى ابن سينا بالرباط).
وقد غادر الزميل هرماس المستشفى يوم الاثنين 17 يونيو، بعدما عاين الفريق الطبي المشرف على حالته الصحية ،مشكورا، حدوث تحسن في الوضع الصحي لزميلنا الذي بدأ يسترجع عافيته تدريجيا.
ويتقدم الزميل حسن هرماس ،الذي لا زال خاضعا للمتابعة الطبية، فرصة مغادرته المستشفى ليتقدم بأسمى آيات الشكر، وأجمل عبارات التقدير والإمتنان لجميع الفرق الطبية والجراحية التي سهرت على علاجه، في مقدمتهم الفريق الجراحي تحت إشراف البروفيسور سعيد مغيل، وفريق الإنعاش والتخدير تحت إشراف البروفيسور عادل بنسودة، وفريق الإنعاش المكثف التابع للبروفيسور محمد بربيش، وفريق مصلحة أمراض القلب والشرايين التابع للبروفيسور نعيمة الهيثم.
ويتقدم زميلنا أيضا بعبارات الشكر والإمتنان للدكتور يوسف اليحياوي(هيئة الأطباء بمراكش) الذي تتبع حالته الصحية منذ البداية إلى غاية تشخيص موضع الداء.
كما يغتنم الزميل هرماس هذه المناسبة كذلك، ليسجل باعتزاز كبير الدعم المعنوي الرائع والاستثنائي الذي تلقاه، خلال محنته الصحية التي اجتازها بفضل الألطاف الإلهية، من طرف زوجته السيدة فاطمة الزهراء العلوي بوفارس وشقيقتها حبيبة، وابن عمه البروفيسور محمد هرماس، إلى جانب البروفيسور العميد سي عبد القادر التونسي
فريق جريدة سوس بلوس يهنئ الزميل حسن هرماس على تجاوزه لهذا الوضع الصحي الدقيق ويتمنى له السلامة.
الصورة : الزميل حسن هرماس بعد تماثله للشفاء رفقة الطبيب الجراح البروفيسور سعيد مغيل

عذراً التعليقات مغلقة