الرئيسية عدالة حملة أمنية تمشيطية ثانية ببنسركَاو،تسفرعن حجزمواد مهربة وإيقاف عدد من المبحوث عنهم.

حملة أمنية تمشيطية ثانية ببنسركَاو،تسفرعن حجزمواد مهربة وإيقاف عدد من المبحوث عنهم.

كتبه كتب في 12 يونيو 2013 - 10:22

أسفرت الحملة الأمنية التمشيطية الثانية التي قامت بها الدائرة الأمنية ببنسركَاو خلال هذه السنة،عن حجز 815 علبة سجائر مهربة و455 طابعا جمركيا خاصا بسجائر”مالبورو” يتم استعماله في بيع سجائرأخرى مهربة،و25علبة من مادة”المعسل”المستعمل في  تدخين الشيشا و524 لترا من البنزين المدعم بحي الفرح والوفاق.

كما أفضت هذه العملية إلى إيقاف عدد من المبحوث عنهم،حيث تمكنت عناصر الأمن بدائرة بنسركَاو من القبض على ثلاثة أشخاص متلبسين بسرقة المارة  ليلا عبر التهديد بالسلاح الأبيض قرب مؤسسة الترجي الخاصة،وإيقاف عصابة إجرامية مكونة من أربعة أشخاص متهمين بالإغتصاب وهتك العرض والإختطاف.

والقبض على مروج للمخدرات بحي الفرح وبحوزته كميات من المخدرات ضبطت داخل سيارته ومداهمة منزل مروج لمادة المعجون وبحوزته كميات من هذه المادة المخدرة، وإيقاف مومستين متلبستين بممارسة الدعارة رفقة شخصين متزوجين بأحد المنازل ببلوك 1.

وكان الهدف من الحملة التمشيطية الثانية من نوعها التي تنظمها الدائرة الأمنية ببنسركاو،تحت إشراف عميدها الجديد”شفيق سيفيا”،هوتطويق الجريمة بمختلف أنواعها،والقضاء على بؤرالإجرام ببعض أحياء بنسركَاو،التي اعتبرت في السنين الأخيرة من النقط السوداء أمنيا،بدليل أن السكان عانوا كثيرا من تصرفات واعتداءات  وسرقات عدة مجرمين عاتوا فسادا في المنطقة.

هذا وقد ثمن السكان هذه الحملة التمشيطية،ونوهوا بمجهودات الدائرة الأمنية،وبعثوا برسائل تهنئة إلى عميدها وإلى والي الأمن بأكَادير،على أساس أن تتواصل اليقظة الأمنية بهذا الحي وأن تنظم حملات استباقية في هذا الشأن  لقطع دابر الإجرام وتوفيرالأمن والسكينة والطمأنينة للسكان وخاصة في وقت متأخرمن الليل الذي تمارس فيه أنواع الجرائم في هذا الحي الشعبي الآهل بالسكان.

 

.عبداللطيف الكامل

 

مشاركة