الرئيسية عدالة تارودانت: استعادة 11 دراجة نارية من النتوع الرفيع

تارودانت: استعادة 11 دراجة نارية من النتوع الرفيع

كتبه كتب في 2 يونيو 2013 - 13:41

بتنسيق بين مركزي الدرك بتنان أزيلال وسرية تارودانت تمت إستعادة 11 دراجة نارية من النوع الرفيع وتوقيف شخصين متهمان بترويج المسروق إلى جانب تكوين شبكة متخصصة في سرقة الدرجات وترويجها بالمدن . هذا وقالت مصادرنا أن درك أزيلال وعدد عناصره ثلاثة كانوا قد حلوا بداية الأسبوع الجاري إلى مدينة تارودانت في مهمة توقيف مشتبه فيهم بترويج الدراجات .
خرجت عناصرالدرك بأزيلال وتارودانت لإقتناص صيد ثمين وسط ضيق الأزقة والدروب ، المعلومات الواردة على الدرك تفيد تواجد محل تجاري ب” مراح البقر” بعد دقائق تمت مداهمة المحل والحجز على إحدى عشرة دراجة من النوع الرفيع يفوق ثمن الواحدة منها 12 مليون سنتيم .
بعد حجزهذا العدد من الدراجات النارية الرفيعة توجهت عناصر الدرك إلى ” درب الحشيش” وحجزت لدى صاحب محل تجاري دراجة واحدة بعد تصريف الباقي على الزبناء والمولوعين بهذا النوع من الدراجات .
هذا وقد حاول شقيق صاحب المحل الذي وجدت به إحدى عشرة دراجة نارية تقديم رشوى لعناصر الدرك قيمتها مليونين ونصف من أجل طمس القضية ، غير أن عناصر الدرك إعتقلته بتهمة تقديم رشوة وحررت مذكرة بحث في حق شقيقه. وأفادت مصادرنا أن مجموعة من أقارب المتهم حاولوا منع رجال الدرك من إعتقال صاحب المحل وطوقوا سيارات المصلحة بل أن البعض ” نطح راسوا” مع الحائط في إشارة للإحتجاج على إعتقال مروجي الدراجات النارية.
وأكدت مصادر أمنية أن شبكات سرقة الدراجات النارية من النوع الرفيع كانت تنشط بين مدينتي الفقيه بن صالح ومراكش بعد أن تمكن درك أزيلال من فك خيوط شبكتها التي وصلت حتى مدينة تارودانت .

سوس بلوس

مشاركة