الرئيسية عدالة زنا المحارم : تفاصيل اعتقال شخص تسبب في حمل شقيقته بأيت ملول

زنا المحارم : تفاصيل اعتقال شخص تسبب في حمل شقيقته بأيت ملول

كتبه كتب في 26 مايو 2013 - 10:29

اعتقلت مصالح الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بأيت ملول، أول أمس الأربعاء، شابا من مواليد 1993 يتحدر من ضواحي مدينة الصويرة، يشتغل عاملا بمستودع لصنع الآجر بحي المزار، بعد اتهامه بجريمة زنا المحارم والتسبب في حمل أخته التوأم.

وأفاد مصدر مطلع أن الجاني كان يستغل خروج والدته المطلقة في الساعات الأولى من الصباح للعمل في الضيعات الفلاحية، ليعمد بين الفينة والأخرى إلى الانفراد بشقيقته التوأم، ليمارس الجنس معها، مضيفا أن الجاني تسبب في حمل شقيقته، قبل أن تكتشف الأم بمحض الصدفة، مؤخرا، انتفاخ بطن ابنتها.
وبعد إلحاح الأم على معرفة مصدر الحمل، اعترفت الابنة لأمها بالحقيقة وبعلاقتها الجنسية بشقيقها، وهو ما جعل الأم تقف مشدوهة أمام هول الصدمة، لتقرر عرض ابنتها على طبيب مختص أكد في شهادة الفحص الطبية أن الفتاة حامل في شهرها السابع.
وقد بادرت الأم إلى تقديم شكاية في الموضوع إلى مصلحة الشرطة حيث تم الاستماع إلى أقوال الضحية في محضر قانوني، اعترفت من خلاله تلقائيا باستغلالها جنسيا من طرف شقيقها التوأم مستغلا جهلها وظروفها الاجتماعية، ليتم اعتقال الجاني من مقر عمله واقتياده إلى المصلحة، وبعد التنسيق مع ممثل النيابة العامة تم الاحتفاظ به رهن تدابير الحراسة النظرية بعد الاستماع إلى إفادته في محضر قانوني، في انتظار تقديمه إلى الوكيل العام بالتهم المنسوبة إليه. بمعية أخته التي تتابع في حالة سراح.

سعيد بلقاس

مشاركة