الرئيسية مجتمع اختطاف سيدة بسيارتها واغتصابها

اختطاف سيدة بسيارتها واغتصابها

كتبه كتب في 5 مايو 2013 - 15:57

تعرضت سيدة للاختطاف والإحتجاز والإغتصاب، أخيرا، من طرف شخص اقتحم عليها سيارتها وشهر في وجهها سيفا مرغما إياها بمتابعة السير في إتجاه محدد، حسب ما أفاد به مصدر أمني في تصريح لموقع “كيفاش”.
ويضيف المصدر نفسه: “على بعد 300 متر من مدارة “لابيل في” عمد على إنزالها وإدخالها صندوق السيارة، وتوجه إلى مكان خال في منطقة الهراويين وهنالك أخرجها وبدأ يحتسي الخمر بجانبها ويستهلك المخدرات، وفي ساعة متأخرة من الليل عمد تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض على مواقعتها دون رضاها وعاود الشيء نفسه في مكان خالي على مستوى سوق المتلاشيات بأهل الغلام.. وبعد انتهاء الجاني من أفعاله أرجع الضحية إلى مكان سكنها وحاول إبتزازها ماديا ومساومتها لاسترجاع السيارة غير أن السيدة استنجدت بالجيران مما دفع بالفاعل الفرار بالسيارة في إتجاه مجهول”.
وبعد رسم صورة تقريبية من طرف عناصر قسم التشخيص القضائي، بناء على ما أدلت لها الضحية من أوصاف، تم التعرف على الجاني في حين تم نشر مذكرة بحث في حقه وتوالت التحريات لتقود إلى مكان تواجد السيارة حيث وجدت محروقة عن آخرها في مدينة المحمدية، ومن ثم قامت العناصر الأمنية بتتبع خطوات الجاني الذي قادتهم إلى مدينة أكادير حيث القي القبض على المتهم، كما أفاد بذلك المصدر الأمني.

أحمد الحاضي , كيفاش

سوس بلوس

مشاركة