الرئيسية عدالة أكادير:عصابة من 5 تلاميذ كبلوا ألمانيا وسرقوا منه جواهره و 52 مليونا

أكادير:عصابة من 5 تلاميذ كبلوا ألمانيا وسرقوا منه جواهره و 52 مليونا

كتبه كتب في 1 مايو 2013 - 16:15

“لي تسحر مع الدراري، يصبح فاطر” هو حال مسن ألماني عمره 66 سنة مقيم بأكادير، الأجنبي عرف بميوله المثلية من أجل ذلك أدمن التردد علىمواقع المثليين من أجل اقتناص شريك من الشبان يقضي معه مغامراته الجنسية، وتحول تعارفه عبر الشاط مع تلميذ رباطي إلى فيلم هتشكوكي نفذه 5 تلاميذ بينهم قاصرون، جاؤوا من العاصمة، واقتحموا بيته، فقاموا بتكبيله، وتعنيقه على مستوى الوجه باستعمال السلاح الأبيض، وسرقة محتويات خزنته الحديدية، سطوا من داخلها على   ما مجموعه 52 مليون من الأوراق  النقدية من بينها 50 ألف من الأورو والباقي من العملة الوطنية. إلى جانب كمية من الحلي والجواهر تعتبر من أكسسوارات المثليين،  وهواتف نقالة، ومجموعة من الساعات اليدوية الباهضة الثمن، وقدرر مجموع ما تم السطو عليه   62 مليون سنتيم

المتهمون اعتقل منهم 3 بمدينة الرباط وسلا حيث تم تعقبهم من قبل الشرطة القضائية بأكادير، وأحيلوا يوم أمس الثلاثاء  على جنايات أكادير في حالة اعتقال، فيما  اثنين مازالا في حالة فرار، ويواجه الموقوفون تهم تكوين عصابة إجرامية، والاحتجاز والسرقة المقرونة بالضرب بواسطة السلاح الابيض، والشدود الجنسي.

فضل الألماني مند حصوله على التقاعد  الإقامة بأكادير، حيث الشمس والبحر، ومن أجل تلبية رغباته المثلية قام بتوسيع دائرة معارفه بولوجه مواقع المجموعات المثلية، ظل على ذلك الحال إلى أن تعرف على شاب من مدينة الرباط معروف بميولاته المثلية، اتفق مع المسن الأجنبي بأن يستضيفه بضعة ايام بأكادير، وتحت ضغط المغريات، قام الشاب الرباطي باصطحاب معارفه إلى مدينة الانبعاث.

بعد طرق باب بيته، فتح الألماني لاستقبل الشاب الرباطي غير أنه فوجئ بوجود عناصر أخرى فرفض استقبالهم على اعتبار أنه كان على موعد مع واحد منهم فقط، غير أن الشبان أزاحوه جانبا ودخلوا بيته فقاموا بتكبيله، وإغلاق فمه بلصاق، ليتفرغوا للسطو على ممتلكاته المادية من بينمها 50 ألف أورو و 20 ألف درهما من العملة المغربية، ومجموعة من الساعات اليدوية والحلي الذهبية.

المواطن الألماني قام بالتبليغ عن التعنيف والسرقة دون الدخول في حيثيات المشكل غير أن الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير، وهي تعاين البيت المسروف اكتشفتت أن صاحبه مثلي ويصطحب الشبان إلى بيته، وقد تمكنت من حجز مجموعة من الأدوات التي تؤكد نزوعاته الجنسية، فحجزت حاسوبه، وعن طريقه تمكنت من التعرف على أحد الشبان من الرباط الذي يدردش معه وكان على موعد معه بأكادير. وكان هذا الشاب خيطا رفيعا قاد المحققين لاعتقال 3 شبان من أفراد العصابة، فيما لازال عنصران في حالة فرار. وقد تمكنت الشرطة من استرجاع نصف المبالغ المسروفة من الأجنبي، لم يتم التصرف فيها بعد، فيما مبالغ أخرى مازالت بحوزة العنصرين الفارين.

سوس بلوس 

مشاركة