الرئيسية أخبار الجمعيات والي كلميم ورئيس المجلس الإقليمي يتفقدان حملة طبية بتغجيجت

والي كلميم ورئيس المجلس الإقليمي يتفقدان حملة طبية بتغجيجت

كتبه كتب في 25 أبريل 2013 - 13:17

قام عبد الفتاح البجيوي والي جهة كلميم السمارة رفقة رئيس المجلس الإقليمي وعدد من الشخصيات بتفقد حملة طبية مجانية أمس الأربعاء 24 أبريل 2013  بتغجيجت، نظمتها جمعية نادي الدراجات النارية بأكادير تحث شعار : الصحراء على  امتداد البصر ”  le sahara aperte de vue”، بشراكة مع شركة  optiswiss   بمدينة  بال السويسرية وشركة جومبو ريد للأسفار، بدعم من وزارة الصحة وبتعاون مع الجماعة القروية لتغجيجت ومندوبية وزارة الصحة بكلميم وولاية جهة كلميم السمارة والتنسيقية الوطنية للتعاون الوطني بكلميم  الحملة الطبية المجانية لقياس وتصحيح. إنطلاقت منذ أول أمس الثلاثاء بالمستوصف القروي لجماعة تغجيجت في نسختها السبعة  و ستستمر إلى غاية  6 ماي 2013 .

 وهذه الحملة المجانية يسهر عليها طاقم طبي ينتمي لدول سويسرا، فرنسا ، ألمانيا، والدانيمارك، مكون من 90 طبيب نظارتي وأطباء العيون يرافقهم طلبة الماستر للسياحة بجامعة إبن زهر بأكادير من اجل تسهيل التواصل بين المستفيذين في الحملة المجانية والطاقم الطبي.

 وفي هذا الصدد أكدت زينب حمود رئيسة نادي الدراجات النارية في اتصال هاتفي مع موقع سوس بلوس أن الزيارة التي قام بها السيد والي جهة كلميم السمارة والوفد المرافق له تعتبر دعم للعمل الجمعوي وتحفيزا للمزيد من العطاء وتندرج هذه الحملة في إطار التضامن والتآزر مع ساكنة المناطق القروية وخصوصا بصحرائنا العزيزة .

سوس بلوس

مشاركة