الرئيسية عدالة تارودانت : إعادة تمثيل جريمة قطع يد شاب

تارودانت : إعادة تمثيل جريمة قطع يد شاب

كتبه كتب في 24 أبريل 2013 - 21:01

اعادت مصالح الامن الاقليمي بتارودانت بعد ظهر يومه الاربعاء 24 ابريل 2013تمثيل جريمة بتر يد الشاب ” طــه الركــاوي ” من طرف المتهم المدعو ” ف . م ” اثر خلاف حاد نشب بينهما صباح يوم الاثنين 22 ابريل الجاري بدربالمعلم محمد وسط المدينة حولمرافقة خليلة الظنين المتزوجة بمدينة كلميموالمعروفة ايضا بسوابقها القضائية في قضية الخيانة الزوجية .

 وقد تمكنت العناصر الامنية بتارودانت في ظرف قياسي من فك لغز هذه الجريمةالنكراء التي هزت مشاعر ساكنة مدينة تارودانتلما بلغ الى علم ادارة الامنالاقليمي بان المتهم الهارب من مسرح الجريمة يتواجد لدى عمه الساكن بترابجماعة مشرع العين ( عين المديور )

07   كلم عن المدينة ، وهو الامر الذي جعل العناصر الامنية تقوم بمداهمةالبيت بطريقة احترافيةجعلت المتهم الهارب يستسلم دون مقاومة تذكر .

واثناء استنطاقه انهار الظنين معترفا في محاضر قانونية بما املته عليه نفسهالامارة بالسوءمع الاشارة الى ان الضنين حديث الخروج من السجن الفلاحيبتارودانت بسبب جريمة الخيانة الزوجية وظل مبحوثا عنه ايضا في قضاياتتعلقبالسرقة والاتجار في الخمور والمخذرات .

وينتظر ان يحال على انظار غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف باكادير يوم غدالخميس 25 ابريل الجاري بتهمةالضرب والجرح الناتج عنه عاهة مستديمة ،فيما تم توجيه تهمة الخيانة الزوجية والمشاركة فيها لخليلته التي كانتالسبب الرئيسي في ارتكاب هذا الحدث الدموي الشنيع .

ابراهيم نايت علي

مشاركة