وفاة “مخزني” وفتاتين في حادثة سير مروعة

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسيةوطنيات
31 مارس 2013
وفاة “مخزني” وفتاتين في حادثة سير مروعة

لقي «مخزني» وفتاتان بمدينة الشماعية مصرعهم في حادثة سير وقعت الأحد الماضي، فيما أصيب شاب آخر بكسور وصفت بـ«البليغة». ووقعت الحادثة في نقطة الخروج من المدينة المذكورة، والتي تعتبر محورا طرقيا رئيسيا، عندما اصطدمت دراجة هوائية كان يمتطيها «المخزني» المسمى قيد حياته «عبد الحق. د» من مواليد 1978، بدراجة نارية كان صاحبها يقل برفقته فتاتين في مقتبل العمر، حيث تسببت  قوة الاصطدام في مصرع الضحايا الثلاثة على الفور بمعية المخزني الذي ينتمي إلى صفوف القوات المساعدة بالثكنة العسكرية للقوات المتنقلة الخامسة الكائنة بمدينة الشماعية.

وفور إشعارها بالحادث، هرعت عناصر الدرك الملكي مرفوقة بعناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان من أجل اتخاذ التدابير اللازمة، حيث تم نقل جثث الضحايا صوب المستشفى الإقليمي للاحسناء باليوسفية، وتم بعدها نقلهم إلى مستودع الأموات التابع للمستشفى الإقليمي محمد الخامس بمدينة آسفي قصد التشريح الطبي، في حين نقل سائق الدراجة النارية الذي أصيب بجروح بليغة إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة مراكش قصد تلقي العلاجات الأولية الضرورية.
وأكدت مصادر من عين المكان أن النقطة التي سجلت بها حادثة السير المذكورة هي «نقطة سوداء» نظرا لكثافة الأشجار بها على طول جنبات الطريق، والتي تعود إلى حقبة الحماية الفرنسية، حيث أضحى وضعها يحجب الرؤية عن السائقين، لاسيما خلال فترة الليل.

سوس بلوس / المساء

عذراً التعليقات مغلقة