صدى الملاعب : اعتقالات في مباراة أيت ملول/ الجيش، ونجاة لاعب برجاء أكادير من الموت

سوس بلوس
الرئيسيةالرياضة
1 فبراير 2012
صدى الملاعب : اعتقالات في مباراة أيت ملول/ الجيش، ونجاة لاعب برجاء أكادير من الموت

اعتقلت مصالح الأمن بالرباط 12 مشجعا خلال مبياراة الجيش وأيت ملول التي جرت بملعب مولاي الحسن بالرباط أول أمس الأحد لحساب دوري الأمل وانتهت  بالتعادل بدون أهداف بين الطرفين.

اعتقال الموقوفين كما أوردت الصباح جاء على إثر أعمال شغب أثيرت بين شوطي المبياراة، اقتحم المشاغبون الملعب وتجاوزوا مصالح الامن بالمعلب، ليدخلوا المرافق الصحية، المشاغبون انهالوا على الأمن سبابا وشتائم.

مباراة الجيش وايت ملول كانت مناسبة ليفرغ الجمهور كل حنقه على المنتخب الوطني مرددين شعارات  تنتقد المنتخب وخروجه المدل من كاس افريقيا.

وأوردت الصباح أن عمر جودي لاعب رجاء أكادير لكرة القدم نجا من موت محقق في مباراة فريقه أمام أدرار سوس برسم الدور التمهيدي لكأس العرش، وقالت مصادر حضرت المباراة إن اللاعب اصطدم بأحد مهاجمي الفريقت  المنافس، وسقط مغميا عليه، وأضافت أن المدرب الحسايني نجح في تدخل مستعجل في إنقاذ اللاعب من الموت حيث أعاد لسان عمر جودي إلى مكانه. ذات المصادر  أضافت أن المباراة جرت في غياب سيارة إسعاف، ما صعب مأمورية إنقاذ اللاعب، عمر جودي مازال طالبا يتحدر من منطقة هوارة، وقد آلت  نتيجة المباراة  إلى رجاء أكادير بهدف لصفر ما جعله يتأهل إلى الدور المقبل.

سوس بلوس

عذراً التعليقات مغلقة