Ad Space

شريــط الاخبـــار

تارودانت : نزيف الاستقالات يستمر داخل البام ،والدور يأتي على أربعة أعضاء بجماعة توبقال تارودانت: العثور على رضيعة متخلى عنها ملفوفة في قطعة قماش تحت شجرة ب ”أضوار” جماعة مشرع العين بالفيديو و الصور : مراسيم دفن الفقيد ابراهيم ادحلي ” بيشا” بحضور جمع غفير، بمقبرة دوار الكريمة بجماعة أربعاء الساحل أكادير: تشريد 120 طفل من ذوي الإحتياجات الخاصة من اجل بناء مشروع للمطعمة الملك يعزي في وفاة إبراهيم ادحلي “بيشا” بالفيديو: مأساة أم بحي تراست “قهرني الكرا…بغيت نخدم وبغيت نخلص واخا غير جزء من الكرا” أكادير: الفريق المغربي للإناث يفوز على السودان في الإقصائيات الإفريقية في كرة الطائرة الشاطئية مجلس حقوق الإنسان.. الوفد المغربي يفند أكاذيب الجزائر حول الصحراء المغربية بالفيديو : اللقاء التواصلي الأ ول للجمعية المهنية لموسيقيي القطاع السياحي باكادير بالفيديو : الوكالة الوطنية للموانئ بميناء أݣادير و شركةTOUT PROPRETÉ ينظمان حملة تحسيسية لفائدة زوار و عمال الميناء و قافلة طبية لفائدة عمال الشركة

الرئيسية الرياضة صدى الملاعب : اعتقالات في مباراة أيت ملول/ الجيش، ونجاة لاعب برجاء أكادير من الموت

صدى الملاعب : اعتقالات في مباراة أيت ملول/ الجيش، ونجاة لاعب برجاء أكادير من الموت

كتبه كتب في 1 فبراير 2012 - 00:04

اعتقلت مصالح الأمن بالرباط 12 مشجعا خلال مبياراة الجيش وأيت ملول التي جرت بملعب مولاي الحسن بالرباط أول أمس الأحد لحساب دوري الأمل وانتهت  بالتعادل بدون أهداف بين الطرفين.

اعتقال الموقوفين كما أوردت الصباح جاء على إثر أعمال شغب أثيرت بين شوطي المبياراة، اقتحم المشاغبون الملعب وتجاوزوا مصالح الامن بالمعلب، ليدخلوا المرافق الصحية، المشاغبون انهالوا على الأمن سبابا وشتائم.

مباراة الجيش وايت ملول كانت مناسبة ليفرغ الجمهور كل حنقه على المنتخب الوطني مرددين شعارات  تنتقد المنتخب وخروجه المدل من كاس افريقيا.

وأوردت الصباح أن عمر جودي لاعب رجاء أكادير لكرة القدم نجا من موت محقق في مباراة فريقه أمام أدرار سوس برسم الدور التمهيدي لكأس العرش، وقالت مصادر حضرت المباراة إن اللاعب اصطدم بأحد مهاجمي الفريقت  المنافس، وسقط مغميا عليه، وأضافت أن المدرب الحسايني نجح في تدخل مستعجل في إنقاذ اللاعب من الموت حيث أعاد لسان عمر جودي إلى مكانه. ذات المصادر  أضافت أن المباراة جرت في غياب سيارة إسعاف، ما صعب مأمورية إنقاذ اللاعب، عمر جودي مازال طالبا يتحدر من منطقة هوارة، وقد آلت  نتيجة المباراة  إلى رجاء أكادير بهدف لصفر ما جعله يتأهل إلى الدور المقبل.

سوس بلوس

مشاركة