Ad Space
الرئيسية مجتمع ممثل مغربي جسد الشيطان تثير تعليقات الأمريكيين لتشابهه مع الرئيس الأمريكي

ممثل مغربي جسد الشيطان تثير تعليقات الأمريكيين لتشابهه مع الرئيس الأمريكي

كتبه كتب في 19 مارس 2013 - 13:54

أثارت ظهور الممثل المغربي المهدي الوزاني، في حلقة مسلسل تاريخي جسد فيه الشيطان، موجة من التعاليق على المواقع الإجتماعية في أمريكا عقب بث الحلق يوم السبت الماضي، وذلك للتشابه الكبير ما بين الصورة التي ظهر عليها الممثل المغربي وهو يجسد شخصية الشيطان وصورة الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

وحسب موقع “وومن وورد”، فإن الأمر يتعلق بمسلسل ديني مستوحى من الإنجيل، تبثه “قناة التاريخ”، المتخصصة في البرامج الثورانية الدينية.

وذهبت التعليقات إلى الربط بين شخصية الشيطان والرئيس الأمريكي، متسائلة عما إذا كان ذلك عملا مقصودا. لكن كريستا شومان، أخصائية التجميل في المسلسل نفت وجود أي ربط بين الشخصيتن. وقالت شومان “لم تكن هناك ذرة فكر واحدة في رأسي عن الرئيس أوباما في أي وقت” عندما كانت تعمل في المسلسل.

أما الممثل المغربي الذي أثار تشخيصه لشخصية الشيطان تعليقات رواد المواقع الاجتماعية فقد سبق له، حسب مارك بورنيت منتج المسلسل، أن شارك معهم في حلقات مسلسلات ثورانية سابقة وحتى قبل انتخاب الرئيس الأمريكي الحالي.

وأضاف بورنيت أن لا شئ لديهما هو وزميله داوني روما “سوى الاحترام والحب للرئيسنا، فهو من أتباع المسيح”، قبل أن يوضحا بأن كل من يروج لغير ذلك فهو إنما “يحاول تشويه سمعة وجمال الكتاب المقدس”.

مشاركة