ميسي يكشف أشياء مثيرة عن حالته النفسية وابنه ووالده

سوس بلوس
الرئيسيةالرياضة
18 مارس 2013
ميسي يكشف أشياء مثيرة عن حالته النفسية وابنه ووالده

كشف ليونيل ميسي نجم الكرة الأرجنتينية عن الرجل الذي لا يتوقف عن انتقاد نجم برشلونة الأول وقال ميسي لصحيفة الموندو : أكثر من ينتقد ميسي؟  بالطبع والدي، أحياناّ أسجل سوبر هاتريك، وأراه يأتي إلي ويخبرني إنني لم أقدم مباراة كبيرة، هو يجد دائماّ شيء ينتقدني عليه .
وأكمل ميسي:
طريقة والدي ساهمت بشكل كبير في تطوير أدائي والعمل من أجل الحد من الأخطاء في المباريات، أحياناّ يقول لي أنني قدمت مباراة جيدة .
وتابع النجم الأرجنتيني:
عندما تركت روزاريو كنت أعاني من الناحية النفسية، لكني لم أذهب إلى طبيب نفسي كما قال البعض، كان من الصعب العيش بعيداّ عن أسرتي وأنا طفل صغير، الطبيب لن يتمكن من تغيير الواقع ولذلك لم أذهب إلى طبيب .
وأكمل ليو ميسي:
أتمني أن أعيش في روزاريو لكن لا يمكن ذلك الآن، ولدي سوف يدخل مدرسة هنا في برشلونة وربما أكمل حياتي في برشلونة، لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل , عشت لمدة طويلة هنا في برشلونة و برشلونة هي بيتي لكن دائماّ ما لدي رغبة في العودة لروزاريو .
و أخيراّ قال ميسي:
أجمل شيء حدث في حياتي هو ولادة تياغو فالشعور بالأبوة أمر رائع جداّ , لا أتحدث عن ابني لأنها هذه الأمور حياتي الخاصة , أنا اهتم كثيراّ بتياغو مثل كل الآباء، أغير ملابسه وألعب معه وأعطيه الطعام .

عذراً التعليقات مغلقة