Ad Space
الرئيسية مطبخ وديكور لص هدد بنسف متجر بقارورة غاز أمام استئنافية أكادير

لص هدد بنسف متجر بقارورة غاز أمام استئنافية أكادير

كتبه كتب في 13 مارس 2013 - 13:40

انزوى داخل المتجر وهو يتأبط قارورة غاز مهددا بالانتحار بتفجيرها داخل محل تجاري بالدشيرة الجهادية اسمه مراد من مواليد 1980 ، بقامته الفارعة، وعضلاته المفتولة تحول إلى خارج عن القانون، يعيش على السلب والنهب، باستعمال السلاح الأبيض، وبسبب ذلك دخل السجن خلال مناسبات سابقة.

خرج مراد من السجن مند بضعة ايام فقط، وبدأ نشاطه المنحرف بسرقة دراجة نارية، بعد توقيف رابكبها بالشارع العام، وفي المحاولة الأخير، استغل خروج ملك محل للبقالة بالدشيرة الجهادية فدلف إلى المحل، وتوج إلى الصندوق الأوتوماتيكي لينهب محتوياته من النقود، فرمقه مالك المحلة وقام ب” إنزال الريدو ” في وحجهه وأبقى عليه محاصرا بداخل المتجر، كما اشعر الشرطة القضائية بإنزكان بالواقعة، فجاءت لتعتقله داخل المحل.

وللإفلات من الاعتقال حمل في وجه رجال الشرطة قارورة غاز مهددا بتفجيرها في وجههم، كما تفوه بعبارات ماسة في حقهم. كل ذلك لم يثن الشرطة عن القيام بابواجب وتمكنت من تصفيده، ليحال على الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير يوم الأحد الأخير ووجهت له تهم محاولة إضرام النار، والسرقة بالعنف، والعصايان وعدم الامتثال، وإهانة موظفين أثناء مزاولتهم لمهامهم.

سوس بلوس

مشاركة