هوارة: 27 سنة لمالكي مصنع خمور داهمتهم الشرطة بزي نسائي

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسية
12 مارس 2013
هوارة: 27 سنة لمالكي مصنع خمور داهمتهم الشرطة بزي نسائي

في سابقة من نوعها بالإقليم ،وزعت  المحكمة الإبتدائية بتارودانت الجمعة الماضي 27 سنة من السجن النافذ بالتساوي على المتهمين الثلاثة في قضية مصنع الخمور الذي داهمه 12 من رجال الأمن من أولاد تايمة متنكرين بزي نسائي. كما غرمت المحكمة المدانين بمبلغ 300 ألف درهم و500 مليون سنتيم تعويضا لفائدة إدارة الجمارك.

وفي جلسة الحكم لم يجد الاضناء بدا من الاعتراف بعد اعتقالهم متلبسين وسط الغابة داخل المصنع السري، فالأضناء الثلاثة سبق توقيفهم مند 3 اسابيع من قبل أمن أولاد تايمة ، وضبطت مصالح الأمن بداخله 12 طنا من خمور ماء الحياة ،نصفها مخمر والأخر معد للبيع، ومائة وأربعين  كيلوغرام من مخدر الكيف.
وكان الأمن اقتحم الحدود الغابوية  بين هوارة واشتوكة أيت باها، حيث ينشط المستودع السري بدوار البرج بجماعة الكفيفات.  ونفذت يومها عناصر الأمن خطة تنكرية محكمة أتت أكلها بعد فشل محاولات سابقة، أحبطتها عيون المروجين المبتوتة في كل مكان، وهواتفهم النقالة التي لا تتوقف عن إعطاء المعلومة لأباطرة الماحيا بهوارة. من أجل ذلك ركب الأمنيون بمقطورة سيارة فلاحية، متنكرين وسط المحلفة النسائية، بشكل أوحى لمن مرت عليهم عبر المداشر   بأن ” البيكوب”  نقلت النساء خلال ذلك الصباح من عرس، البعض الآخر لم يعر للمارين من جواره أي اعتبار معتقدا ان الراكبات عاملات زراعيات متوجهات لأحد الحقول.

سوس بلوس

عذراً التعليقات مغلقة