حاولت قتل زوجها ونجا بأعجوبة من الموت

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسيةعدالةوطنيات
4 فبراير 2013
حاولت قتل زوجها ونجا بأعجوبة من الموت

اهتز سكان حي الدرادب القديمة بطنجة صبيحة أول أمس (الخميس) لخبر محاولة زوجة  قتل زوجها، الذي نقل في حالة خطيرة إلى قسم الإنعاش بمستشفى محمد الخامس بطنجة لتلقي الإسعافات الأولية، حيث نجا من الموت بأعجوبة .

وحسب تصريح معارف الضحية، فإن الأخير غادر السجن الأربعاء الماضي، بعد قضائه عقوبة حبسية بالسجن المدني تتعلق باعتدائه بالسلاح الأبيض على أحد الأشخاص، وأنه عندما التحق بمنزل أسرته المكونة من ثلاثة أطفال، اكتشف أن زوجته رزقت في الأيام الأخيرة بمولودة أنثى وطالبته الزوجة بتقييد المولودة الجديدة في كناش الحالة المدنية قبل أن يعاشرها.
ويقول  شقيق الضحية في اتصال مع «الصباح»، إن شقيقه ( أحمد )  رفض الاعتراف بالمولودة الجديدة  دفاعا عن شرفه، معتبرا أنها ليست من صلبه، لأنه أثناء حمل زوجته كان وراء القضبان، وهو الأمر الذي جعله يحس بالخيانة الزوجية، خاصة أن  الزوجة احتفلت بالعقيقة على عجل، مشيرا إلى أن الزوجة حرمت أحمد من معاشرتها بعد خروجه من السجن حتى يعترف بالطفلة (آية ).
وأضاف شقيق الضحية، أن ملاسنات وقعت بين الزوجين في الصباح الباكر، إذ أصر الزوج على عدم الاعتراف بالطفلة حتى تقوم زوجته بإجراء التحاليل الجينية، ليتأكد من هوية الأب الحقيقي، وأثناء خروجه من باب المنزل، باغتته الزوجة بضربة في العنق بواسطة سكين حاد تسببت  له بجرح غائر وخطير جعلته يسقط مضرجا في دمائه .
وتقول مصادر أخرى، إن الضحية عثر عليه مضرجا في دمائه بباب منزله في الصباح الباكر، ولم يتأكد بعد ما إذا كانت الزوجة هي الفاعل الرئيسي وراء الحادث، رغم سوء التفاهم الحاصل حول الهوية الحقيقية للمولودة، أم أن الضحية حاول التخلص من نفسه بعد إحساسه بالخيانة الزوجية، وهو اللغز الذي تشرف عناصر الشرطة القضائية والعلمية على حله، بعد أن انتقلت إلى المكان ذاته، لمعاينة وفتح تحقيق معمق حول الجريمة.

عبدالمالك العاقل  (طنجة)

عذراً التعليقات مغلقة