الرئيسية وطنيات قضية المذيعة العريانة أمام رئيس وزراء صربيا تصل القضاء

قضية المذيعة العريانة أمام رئيس وزراء صربيا تصل القضاء

كتبه كتب في 2 فبراير 2013 - 20:53

بدأ رئيس الوزراء الصربي، إيفستا داتشيتش، اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مسؤولي أحد برامج الكاميرا الخفية في البلاد، قاموا بتصوير إحدى الحلقات الفكاهية معه دون علمه بأنه سيشارك عملياً في برنامج فكاهي.

وذكر إيفستا تونشتيف، مستشار الأمن القومي لرئيس الحكومة داتشيتش، أن الأخير لم يسمح بإذاعة البرنامج التلفزيوني المسمى “المهمة المستحيلة”، والذي شهد هذه الواقعة، جاء ذلك في تصريحات صحافية أدلى بها المستشار الأمني في العاصمة بلغراد.

وتابع قائلاً “نحن الآن بصدد بحث الواقعة التي تعد استهزاء بصربيا كلها، وليس بفرد واحد”، مضيفاً أن القائمين على ذلك البرنامج أساؤوا استغلال الثقة التي أولاها لهم رئيس الحكومة الصربية.

كما أوضح أن مجلس الوزراء في البلاد بصدد دراسة فكرة وضع عقوبة قانونية، لمعاقبة من يقومون بمثل تلك الأعمال التي إن لم تقر لها عقوبة فستزيد بشكل يشكل خطراً على حياة الأفراد والمسؤولين، بما يهدد معه سيادة الدولة، على حد قوله.

دعابة فاضحة

يشار إلى أن رئيس وزراء صربيا، الذي يشغل منصب وزير الداخلية أيضاً، وقع ضحية دعابة تلفزيونية ذات طابع جنسي في أحد البرامج المحلية، حين أدلى بحوار في برنامج أمام مذيعة، كانت ترتدي ملابس فاضحة، تكشف الكثير من جسدها.

إذ توجه رئيس الوزراء الصربي إلى مبنى التلفزيون للمشاركة في البرنامج، دون علمه بأنه سيشارك عملياً في برنامج فكاهي يحمل عنوان “المهمة المستحيلة” الذي تبثه قناة “Pink” المحلية. وقد لعبت دور الإعلامية عارضة سابقة لمجلة “بلاي بوي”.

وكالة الأناضول

مشاركة