ثلاث جرائم قتل في وقت قياسي بأكادير

سوس بلوس
الرئيسيةعدالة
17 يناير 2012
ثلاث جرائم قتل في وقت قياسي بأكادير

اعتقلت الشرطة القضائية بأكادير أول أمس بحي تدارت بأنزا المتهم بقتل صديقه نهاية الأسبوع الماضي، وقد أجهز عليه بالسلاح الأبيض. جريمة اهتزت لها ساكنة هذا الحي الشعبي، وقد تمكنت الشرطة  من توقيفه، وسيحال غذا الأربعاء على استئنافية أكادير. وتأتي هذه الجريمة أياما بعد إحالة أحد المتهمين بقتل صديقه بحي الخيام، بهذه المدينة، الصديقان كانا في حالة سكر وتعرضا لرشق بالحجارة من قبل بعض الشباب، وقد احضر أحدهما يعد إصابته بحجر سكينا لرد الدين والاقتصاص  من المهاجمين، غير أن  صديقه صده فقرر تنفيذ الجريمة في حقه بدعوى عدم مساندته عند عراكه مع المهاجمين وغصابته بالحجر.
الجريمة الثالثة تم التعرف كذلك على فاعلها الحقيقي، نفذت في حق نادل مقهي بحي بنسركاو على هامش نهاية مقابلة البارصا والريال.
فبتعاون بين الشرطة القضائية بأكادير والشرطة العلمية بالدار البيضاء تم الكشف عن قاتل النادل بعدما ترك نقط من دمه بمسرح الجريمة، وقد بين الحمض النووي لبقايا الدم أن الشخص المتهم المعتقل يوم الحادث بريء من الجريمة. المتهم الحقيقي اعترف بعد التوصل إليه بفعلته التي نفذها عندما طعن النادل بمفك البراغي” تورنو فيس”.
في نفس الوقت اعتقل المتهم الذي طعن شرطي المرور عند أدائه مهامه بمدار سوق الأحد بشارع عبد الرحيم بوعبيد. وتبين أنه شخص من عين اللوح ضواحي إفران، مفصول على الفور من شركة مختصة في زيوت محركات البواخر بميناء أكادير بسبب تغيباته.

أمينة المستاري
سوس بلوس

عذراً التعليقات مغلقة