الرئيسية سياسة الوزيرة ليلى بنعلي تنفي ” قبلة باريز” مع ميلياردير استرالي وتهدد باللجوء الى القضاء

الوزيرة ليلى بنعلي تنفي ” قبلة باريز” مع ميلياردير استرالي وتهدد باللجوء الى القضاء

كتبه كتب في 28 مايو 2024 - 19:21

نفت الوزيرة ليلى بنعلي وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة نفيا قاطعا وجازما أي علاقة لها بالصورة، على إثر المنشور المسيء الذي تم عرضه بإحدى الجرائد الأجنبية المسماة “The Australian” وتم تداوله دون التحقق من مصداقيته من طرف بعض الصفحات والمنابر الإعلامية الوطنية والذي تضمن صورة لشخصين (رجل وامرأة)، مصحوبة بتعليق مفاده أن الأمر يتعلق بها رفقة رجل أعمال أسترالي.

تؤكد ليلى بنعلي وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، في بلاغ ، أن محاولة التشهير التي طالت شخصها من خلال المنشور المذكور، ليست هي الأولى، وأنها شكل من أشكال الانتقام والاستهداف الصادرة عن تجمعات مصالح معينة.

وتضيف بنعلي أن الصفقات العمومية وطلبات العروض في مجال الاستثمارات الطاقية التي تشرف على إسنادها المؤسسات والمنشآت العمومية الموضوعة تحت وصاية الوزارة، خاضعة لقواعد وضوابط الحكامة الجيدة في إطار استقلالية قرارات المؤسسات والمنشآت العمومية المعنية.

وعبرت بنعلي عن بالغ شكرها وامتنانها لكل من ساندها وأزرها من المسؤولين والمجتمع المدني وكافة ذوي النيات الحسنة، وفي ذات الوقت تسجل الوزيرة المذكورة بصفتها الشخصية والاعتبارية، حفظ حقها في اللجوء عند الاقتضاء إلى سلوك كافة الإجراءات والمساطر القانونية المتاحة دفاعا عن مصالحها ومصالح الوزارة ضد كل من سيثبت تورطه أيا كان مركزه فاعلا أصليا أو مشاركا أو مساهما

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.