Ad Space
الرئيسية عدالة البحث عن وسيط في الدعارة هاجم الأمن بغاز مسيل للدموع

البحث عن وسيط في الدعارة هاجم الأمن بغاز مسيل للدموع

كتبه كتب في 25 يناير 2013 - 14:19

أصدرت مصالح الأمن بالرباط مذكرة بحث في حق وسيط في الدعارة قام بمهاجمة عناصر أمنية بواسطة غاز مسيل للدموع على مستوى حي الرياض بالرباط قبل أن يلوذ بالفرار بعد ضبطه قرب أحد الأسواق الممتازة. وكانت عناصر تابعة للصقور قد لاحظت حركة مريبة بالقرب من سيارة فارهة، لتتجه صوبها، وبعد التدقيق في ملامح السائق اتضح أنه وسيط في الدعارة مبحوث عنه على خلفية ملف قضائي، غير أن عناصر الأمن ستفاجأ بالمتهم وهو يرش في وجههم غازا مسيلا للدموع، قبل أن يخلي سيارته من الفتيات ويلوذ بالفرار.

وقامت عناصر الأمن باعتقال الفتيات اللواتي كن برفقة المتهم ومن ضمنهم قاصر لا يتجاوز سنها 15 سنة، وبعد التحقيق معهن اتضح أن الأمر يتعلق بشبكة للدعارة، وأن المتهم قام بالاتصال بهن على أساس إحياء ليلة ماجنة بإحدى الفيلات بحي الرياض يحضرها ضيوف أجانب.
وأكدت الموقوفات أن المتهم تعود إحضارهن لإحياء مثل هذه السهرات حيث يستلمن مقابلا ماديا كتسبيق عن الحضور، وفي حالة قبولهن من طرف الزبائن، تتم إضافة مبلغ مالي آخر، وهو ما أكدته القاصر التي ضبطت برفقتهن، والتي قدمت في البداية اسم مزيفا لتضليل رجال الأمن خاصة أنه سبق لها أن ضبطت في وقت سابق من قبل الشرطة.
وكشفت التحقيقات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية بالرباط أن الأمر يتعلق بشبكة منظمة للدعارة يتوزع أعضاؤها ومن ضمنهم وسيطة معروفة، على مدن الرباط وسلا وتمارة، وهي الشبكة التي كانت تختص في إحياء سهرات جنسية لزبائن معظمهم من دول خليجية بفيلات مخصصة لهذا الغرض، حيث تمت  إحالة الفتيات الموقوفات على العدالة الأسبوع الماضي، فيما أصدرت مذكرات بحث في حق أربعة عناصر لازالت في حالة فرار بتهمة تحريض قاصر على البغاء والقوادة والوساطة في البغاء وممارسة البغاء.

مصطفى الحجري
مشاركة