Ad Space
الرئيسية مجتمع اعتقال مستخدم بوكالة وفا كاش بالعيون بعدما تبين أنه هو من خطط لسرقتها

اعتقال مستخدم بوكالة وفا كاش بالعيون بعدما تبين أنه هو من خطط لسرقتها

كتبه كتب في 23 يناير 2013 - 19:03

أفاد مصدر أمني أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون تمكنت، مساء أمس الثلاثاء، من استجلاء حقيقة جريمة السطو على وكالة لتحويل الأموال “وفا كاش” الكائنة بشارع طانطان والتي تم تسجيلها يوم 31 ديسمبر المنصرم.

التحريات الميدانية، مدعومة بالخبرات الفنية على الآثار التكنولوجية والبصمات الوراثية المرفوعة من مسرح الجريمة، أسفرت عن تشخيص هوية الأشخاص الضالعين في هذه العملية، وتوقيف اثنين منهم بينما لا زال شخص في حالة فرار خارج أرض المملكة.

نفس التحريات، أوضحت أن الفاعل الرئيسي والمخطط لهذه العملية الإجرامية هو مستخدم بنفس الوكالة، ينحدر من مدينة العيون، الذي أقدم على سرقة مبلغ 94 ألف درهم بمعية شركائه المنحدرين أيضا من نفس المدينة، وادعى أنه كان ضحية عملية سطو تحت التهديد.

التفتيشات المكانية التي قامت بها مصالح الشرطة القضائية بمنازل المشتبه بهما مكنت من استرجاع جزء كبير من المسروقات، وهو عبارة عن مبلغ مالي مهم، بينما لازالت التحريات متواصلة لتوقيف المشتبه به الثالث بالتنسيق مع مصالح المنظمة الدولية للشرطة الجنائية أنتربول.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1116 )
  1. السلام عليكم هذا الشخص طيب وحنون واخلاقه عالية بعد ما سمعت هدا الخبر لم اصدق ابدا ولكن كا مااقول ان اذا كان هذا شخص فعل ما فعل فاذا سيفعل الذي بلا اخلاق حسبي الله ونعم الوكيل هذا ماساقول وشاء الله مافعل

التعليقات مغلقة.