الرئيسية عدالة البحث عن سائق طاكسي حاول اختطاف قاصر

البحث عن سائق طاكسي حاول اختطاف قاصر

كتبه كتب في 21 يناير 2013 - 12:04

فتحت الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بتاونات، بحثا في موضوع محاولة اختطاف قاصر من قبل سائق سيارة أجرة صغيرة بالمدينة،  ودونت أقوالها في محضر قانوني، قبل أن تفتح تحرياتها للوصول إلى السائق المتهم، اعتمادا على الأوصاف التي أدلت بها.

 وأبرزت المصادر أن القاصر البالغة من العمر 15 سنة والتي تتابع دراستها في الإعدادي بالمدينة، استقلت الطاكسي من نوع «داسيا»، عصر الجمعة الماضي، ملتمسة من السائق إيصالها إلى منزل يقطنه أستاذ لها في مادة الرياضيات. وأشارت إلى أن السائق أقلها رفقة سيدتين إلى موقع الخروبة، وعندما وصلت السيدتان إلى وجهتهما، استغل انفراده بها، وشرع يتحرش بها جنسيا محاولا إغراءها.
وأوضحت المصادر نفسها، أن السائق اعتدى على التلميذة بالضرب، بعد أن صدته ومنعته من الاستمرار في تصرفاته، إذ شرعت في الصراخ وطلب النجدة من المارة.
وحينما تجاوزت السيارة وجهة القاصر، باغتته بضربة بواسطة هاتفها المحمول على رأسه، ما أربكه واستغلته للقفز من السيارة والفرار، حيث اتصلت بوالدها لإخباره بما تعرضت إليه، وتوجها معا إلى مصلحة الأمن للإخبار بذلك وتقديم شكاية في الموضوع.
وعرضت الشرطة على القاصر، صور سائقي سيارات الأجرة الصغيرة بالمدينة، محاولة منها للتعرف عليه والاهتداء إلى هويته، لكن اتضح أن صورته غير موجودة بين صور السائقين، ما كان مفاجأة للضحية ووالدها، فيما من شأن التحقيق المفتوح، الاهتداء إلى الفاعل.
ويأتي هذا الحادث بعد أيام قليلة من اختطاف سائق سيارة أجرة كبيرة، تلميذة من محطة غفساي، قبل نقلها إلى مدينة فاس واحتجازها في منزل بابن سليمان حيث تعرضت إلى الاغتصاب، ما فتحت في شأنها المصالح الأمنية، تحقيقا للوصول إلى هوية الفاعل.

حميد الأبيض (فاس)

مشاركة