ليلة سقوط شبكة المخدرات بمحيط سجن أيت ملول

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسية
8 يناير 2012
ليلة سقوط شبكة المخدرات بمحيط سجن أيت ملول

ليلة باردة يوم الاربعاء الماضي بحي الداخلة بأكادير، توازيها حركة سير وجولان فاترة، بعد حوالي ساعة توقفت سيارة ” الروبيو” مساعد الصويري زعيم الشبكة، وقبل أن يغادرها فجأة ظهر رئيس فرقة مكافحة المخدرات وتبعه أفراد الخلية فبدأ الركض باتجها السيارة أولا لمحاصرة سائقها، ثم جروا نحو أحد الفيلات حيث توقفت سيارة المتهم لتبدا الاعتقالات، بهذه البناية ، الحصة ستة موقوفين، متهمون بترويج الشيرا، ونبتة الكيف والمخدر المعجون بالجملة والتقسيط. منهم ماغلك الفيلا، وزعيم الشبكة ومساعده، وأحد المكلفين بأعمال النظافة مبحوث عنه من أجل السرقة، وسابعهم مومس. حصيلة المداهة اسفرت كذلك عن حجز 6 كيلوغرامات ونصف من الشيرا، و 4 كيلوغرامات من نبتة الكيف، وكيلوغرامين من المعجون، ومومس.

من بين الموقوفين أشخاص يقتنون المخدرات من الفيلا من أجل ترويجه بالجملة كما بالتقسيط تحت ظلال السجن المدني بايت ملول، توقيف المتهمين جاء بعد شهر كامل من الترصدن بعد ورود شكايات من الساكنة  تفيد أن الفيلا المذكورة تحولت إلى وكر للدعارة، ليتبين أن الأمر تجاوز ذلكن وأنها تشكل منطلقا للتزود  بشكل يومس بالشيرا، من أجل ترويجها بأيت ملول وبلدسية القليعة.

الموقوفون السبعة أحيلوا يوم الجمعة على النيابة العامة بابتدائية أكادير، وثبث أنهم مطلوبون بمجوب برقيات وزمساطر بحث لدى أمن أكادير، وغنزكان وايت ملول، إلى جانب الدرك الملكي بإنزكان وأيت ملول.

سوس بلوس

عذراً التعليقات مغلقة