Ad Space
الرئيسية الرياضة “بانون” وزوجته يساندان الأهلي قبل موقعة الوداد

“بانون” وزوجته يساندان الأهلي قبل موقعة الوداد

كتبه كتب في 10 يونيو 2023 - 14:05

أثار الدولي المغربي بدر بانون لاعب نادي الأهلي المصري السابق،  ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب تصريح أدلى به في أعقاب زيارته لبعثة فريقه السابق “الأهلي” المصري، الذي يعسكر بـ”كازا” استعدادا لمواجهة فريق الوداد الرياضي، برسم نهائي عصبة الأبطال الإفريقية (إياب).

وقال المغربي بدر بانون، لاعب الأهلي السابق، عبر لقاء مصور للصفحة الرسمية للأهلي، إنه حرص على زيارة الأحمر لأنه يرتبط بعلاقة قوية مع اللاعبين رغم رحيله، بجانب استمرار التواصل معه ودعمه خلال كأس العالم بقطر”.

وحول النهائي أمام الوداد أوضح: “مباراة صعبة، الأهلي يعرف الوداد جيدا، وقابله من قبل، وأتمنى التوفيق للأهلي”. مضيفا، أن: “الأهلي يتعلم من الأخطاء، ومن الصعب خسارته للقبين متتاليين، فالجمهور من الصعب أن يتقبل هذا الأمر”.
وأتم: “أثق في المجموعة الحالية، “لاعبو الأهلي تمرسوا على خوض مقابلات تحت ضغط عال، وبالتالي لن يتأثروا بضغط جماهير الوداد لأنهم تعودوا عليها”.
وختم بانون كلامه بالقول: “ضغط جماهير الوداد لن يشكل عائقا بالنسبة للاعبي الأهلي.. خليكم مركزين وإن شاء الله النتيجة ستكون إيجابية”.

وقد استغربت جماهير ودادية تصريحات “بانون” التي جاءت في ظرفية حساسة، مشيرة إلى أنه كان حريا بالرجاوي السابق، أن يلتزم الحياد، على الأقل في هذه المقابلة الحاسمة التي يواجه فيها ممثل بلده، فريقا أجنبيا.

يذكر أن المغربية غزلان زوجة لاعب الأهلي المصري سابقا، بدر بانون، قالت على صفحتها الشخصية بـ “فيس بوك”

“أنا وزوجي بدر بانون هنشجع الأهلي أمام الوداد في المغرب وحشتونا يا أهلاوية”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.