الرئيسية الصحة مصحة تيزنيت توفر معدات وتجهيزات متطورة في مختلف التخصصات

مصحة تيزنيت توفر معدات وتجهيزات متطورة في مختلف التخصصات

كتبه كتب في 7 يونيو 2023 - 12:08
عززت مصحة تيزنيت للتخصصات خدماتها، اليوم الاربعاء 7 يونيو 2023، بتوفير معدات وتجهيزات حديثة وجد متطورة ضمنها جهاز ” السكانير ” بمواصفات عالية ، ايمانا من ادارتها المشرفة على التدبير والتسيير لجعلها مصحة تقرب الخدمات الصحية التي كانت بالأمس مقتصرة على اكادير .
هذا حيث تفقد وفد رسمي وحدة راديولوجي ، ترأسه السيد عامل اقليم تيزنيت، وبحضور كل من السيدات و السادة رئيس المجلس الاقليمي لتيزنيت ، نائب رئيس المجلس الجماعي ، الكاتب العام للعمالة المندوب الاقليمي للصحة والرعاية الاجتماعية ، مديرة المستشفى الاقليمي ومنتخبون ورؤساء مصالح خارجية والسلطات الامنية و المحلية.
هذا وبذلك توفر مصحة تيزنيت للتخصصات العديد من الخدمات في مختلف التخصصات رافعة بذلك التحدي باعتماد اجهزة حديثة كجهاز ” السكانير ” .
هذا الجهاز المتميز بمواصفات فنية عالية وتقنية حديثة وممتازة قابلة للمسح الكلي لتشخيص المرض دون عناء كبير ولا جهد جهيد ، بعد ان أشرفت لجنة من وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية ، على تسليم الترخيص، بالعمل به بعد معاينته، كما نوهت بمستوى التجهيزات الحديثة والاشغال التي ترقى الى مصحات المدن الكبرى.
وتجدر الاشارة الى أن مصحة تيزنيت للتخصصات ومنذ افتتاحها تقدم خدمات متعددة التخصصات لاعبة دورا مهما في حماية المرضى وتعزيز العناية بهم مرتكزة في ذلك على اطباء أكفاء وأطقم تمريضية تسهر على راحة المرتفقين .
يذكر ان زيارة الوفد الرسمي لهذه المصحة
يدخل في إطار تشجيع القطاع الخاص على الاستثمار في المجال الصحي بما يمكن من تحسين وتقريب الخدمات الصحية للمواطنين، و تلبية احتياجات الرعاية الصحية المتزايدة للسكان بدل التنقل الى المدن المجاورة ، كما ستلعب دورًا مهمًا في تخفيف الضغط على النظام الصحي العمومي .
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.