الرئيسية حوادث التحرش الجنسي يجر بائع منتجات الخزف إلى السجن بتاونات

التحرش الجنسي يجر بائع منتجات الخزف إلى السجن بتاونات

كتبه كتب في 29 مايو 2023 - 13:00

قررت مصالح النيابة العامة باستئنافية فاس إيداع بائع لمنتجات الخزف ينحدر من جماعة ازريزر بإقليم تاونات، في الخمسينيات من عمره، سجن بوركايز ومتابعته في حالة اعتقال احتياطي على خلفية اتهامه في قضية تتعلق بالتحرش الجنسي ومحاولة هتك عرض سائحة سويسرية تبلغ من العمر حوالي 40 سنة.

ووفقا لما أكدته مصادر مطلعة ، فقد جرى توقيف المتهم، المتزوج والأب لأبناء عديدين، مساء الجمعة، بعد أن تقدمت السائحة الأجنبية المذكورة ببلاغ تتهمه بتعريضها للتحرش الجنسي، ومحاولة هتك عرضها أثناء وجودها بمحله لبيع منتجات الخزف، الذي يقيمه على طريق الوحدة ضواحي مدينة تاونات.

وأبرزت المصادر ذاتها أن الأجنبية، التي كانت تستقل سيارة سياحية رفقة ثلاثة من أطفالها، توجهت نحو سد قضائي للدرك الملكي مقام غير بعيد عن المكان الذي يخصصه الشخص المعني لعرض المنتجات الخزفية للإبلاغ عن تعرضها للاعتداء المذكور. ومن ثم، أعطت مصالح النيابة العامة المختصة، على الفور، تعليماتها إلى عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بتاونات لتوقيف الشخص المذكور.

وكانت مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بتاونات قد أخضعت بائع منتجات الخزف لتدبير الحراسة النظرية قصد البحث معه حول ظروف وملابسات هذه القضية، قبل إحالته على مصالح النيابة العامة المختصة باستئنافية فاس.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *