الرئيسية عدالة سيدي افني: سرقة أختام الجماعة للسطو على عقارات

سيدي افني: سرقة أختام الجماعة للسطو على عقارات

كتبه كتب في 26 مايو 2023 - 17:23

مازالت التحقيقات متواصلة في قضية  موظف بجماعة سيدي افني رفقة شريكا له وذلك على خلفية سرقة مجموعة من أختام جماعة سيدي افني .

وكان الوكيل العام قد احال الموقوفين على قاضي التحقيق في حالة اعتقال،بايداعهما السجن في انتظار استكمال التحقيق معهما .

وتعود أطوار هذه القضية، حينما وضعت جماعة سيدي افني شكاية لدى المصالح الأمنية بعد اختفاء حوالي 10 أختام خاصة بقسم التعمير،تصحيح الإمضاءات،بالإضافة لأختام خاصة بالنائب الأول و النائبة الخامسة للرئيس، كانت لا تستخدم و وضعت بأحد المكاتب بالجماعة .

وحسب مصادر ،فقد أدت التحريات الأولية التي باشرتها المصالح الأمنية إلى توقيف أحد الأشحاص بالمدينة متلبسا و بحوزته بعض هذه الأختام بعد وضع كمين له، حيث اعترف أمام الضابطة القضائية أن موظفا بالجماعة هو من سلمه هذه الأختام ، مما حدا بالعناصر الأمنية لإعتقاله على الفور للتدقيق معهما في مدى ارتباط الأمر باستعمال هذه الأختام في عمليات تزوير مستندات للترامي على أملاك الغير .

و يذكر أن مثل الأساليب تستخدمها  مافيا العقار في  بتزوير اختام مؤسسة عمومية و اعداد وثائق و مستندات إدارية بتواريخ قديمة تستغل في عملية الترامي على أملاك الغير ، وقد استطاع مافيا العقار بوتزكيت،السطو على عقارات بعقود تحمل اختام مؤسسات عمومية، أكدت الخبرة انها مزورة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.