الرئيسية الرياضة لائحة ركراكي تضم 35 لاعبا لمواجهتي الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا

لائحة ركراكي تضم 35 لاعبا لمواجهتي الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا

كتبه كتب في 23 مايو 2023 - 22:32

شرع وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي في التحضير لودية الرأس الأخضر في 12 يونيو القادم على ملعب الأمير “مولاي عبد الله” بالرباط، وكذلك مواجهة منتخب جنوب أفريقيا في 17 من نفس الشهر، على ملعب “سوكر سيتي” بجوهانسبورغ، ضمن الجولة الخامسة من منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا بساحل العاج 2024.

وفي هذا الإطار، حدد وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب قائمة موسعة تضم 35 لاعبا، في انتظار تقليصها لتشمل 29 أو 30 لاعبا، قبل 10 أيام على خوض المباراة الأولى أمام منتخب الرأس الأخضر.
وذكرت مصادر إعلامية اليوم الثلاثاء نقلا عن مصدر مقرب من المدرب، فإن الأندية المغربية المعنية بتواجد لاعبيها في القائمة الموسعة توصلت برسائل رسمية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يخبرها فيها بموعد انطلاق المعسكر التدريبي للمنتخب المغربي، وتاريخ إجراء مواجهتي الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا، وأيضا مطالبتها بالسماح للعناصر المستدعاة بالانضمام إلى المنتخب المغربي في الموعد المحدد.

كما كشفت مصادر مطلعة، اليوم الثلاثاء، عن أن المدرب الركراكي باشر أيضا اتصالاته بغالبية اللاعبين المحترفين بالدوريات الأوروبية، حيث أبلغهم بموعد انطلاق المعسكر التدريبي، المقرر في الثامن من يونيو القادم.

وأضاف المصدر نفسه، أن لاعبين جددا انضموا إلى القائمة الموسعة لمنتخب المغرب، من أبرزهم إبراهيم دياز، نجم ميلان الإيطالي وأيوب عدلي، هداف باير ليفركوزن الألماني وإسماعيل قندوس، مدافع سان غيلواز البلجيكي ويوسف مطيع، حارس الوداد الرياضي، إضافة إلى اللاعبين، الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

ومن المرجح أن يكشف المدرب وليد الركراكي عن القائمة النهائية في مؤتمر صحافي في الأول من يونيو القادم، قبل الدخول في معسكر تدريبي مغلق في الثامن منه بمركز محمد السادس لكرة القدم بالرباط.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *