الرئيسية الصحة الراشيدية..نقابة تدين تصرفات “لا أخلاقية” بمعهد مهن التمريض

الراشيدية..نقابة تدين تصرفات “لا أخلاقية” بمعهد مهن التمريض

كتبه كتب في 21 مايو 2023 - 13:07

أدان المكتب الجهوي للنقابة المستقلة للممرضين بجهة بني ملال خنيفرة ما سماها بالتصرفات اللأخلاقية التي تمارس داخل معهد لمهن التمريض بالرشيدية، والتي تضرب في العمق أساسيات الاخلاق التربوية والمهنية المفروضة في مؤسسات الدولة.

ودعا المكتب في بيان توصلت الجريدة بنسخة منه وزارة الصحة و الحماية الاجتماعية لتحصين المعاهد العليا للمهن التمريضية وتقنيات الصحة من مثل هذه الممارسات التي طالت مجموعة من المعاهد.

واستنكرت النقابة ما سماها بـ”المتابعة الكيدية” لـ”أحد أهرامات الحراك التمريضي” بالرشيدية جراء وقوفه ضد هذه الممارسات اللأخلاقية، مؤكدة على أن المساس بالمناضلين الشرفاء الذين يقفون في وجه هذه الممارسات إسهام فعلي في تكريسها وتشجيعها.

وقالت الهيئة ذاتها إنها لن تدخر جهدا في الضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه المساس بطيف من أطياف الجسم التمريضي، داعية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية لرفع جودة التكوين بالمعاهد العليا للمهن التمريضية وتقنيات الصحة خاصة بالمناطق ذات الإقبال المحدود وذلك عبر دعمها بأساتذة دائمين يتوفرون على شروط بيداغوجية وشواهد عليا تسمح لهم بتأدية هذه الرسالة على أكمل وجه، وفق تعبير البيان.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.