الرئيسية ارشيف ايمنتانوت :توقيف ثلاثيني وخليلته متورطين في قضية ترويج المخدرات والفساد

ايمنتانوت :توقيف ثلاثيني وخليلته متورطين في قضية ترويج المخدرات والفساد

كتبه كتب في 15 مايو 2023 - 12:39

أسدلت الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت إقليم شيشاوة، في جلستها ليوم أمس الخميس 11 ماي الجاري، الستار على قضية يتابع فيها ثلاثيني وعشيقته من أجل الإتجار في المخدرات والمشاركة في ذلك والفساد.

 

وبحسب المعطيات ، فإن هيئة المحكمة قضت بمؤاخذة المتهم الشهير بلقب “نيمار” من أجل المنسوب إليه، ومعاقبته بثلاث سنوات ونصف حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 5000 درهم، فيما أدانت عشيقته “رجاء، ب” بخمسة أشهر حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 4000 درهم، من أجل جنحة الفساد.

 

وكانت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الأمن الوطني بإيمنتانوت إقليم شيشاوة، تمكنت في الثامن من شهر أبريل المنصرم، من ايقاف المتهم الذي صدرت بحقه أزيد من 30 مذكرة بحث وطنية من أجل ترويج المخدرات والسرقة والضرب والجرح.

 

ووفق المعطيات فإن الموقوف تم الإطاحة به بمعية خليلته على إثر كمين محكم بحي تازروت بمدينة ايمنتانوت، حيث ضبط بحوزته كمية مهمة من المخدرات ومبالغ مالية متحصل عليها من هذا النشاط الإجرامي المحظور.

 

الموقوف الذي يعد من أخطر المجرمين بالمنطقة نظرا لسلوكه العدواني اتجاه المواطنين، تم الإحتفاظ به بمعية خليلته تحت تدابير الحراسة النظرية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة لحين إحالتهما على العدالة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *