الرئيسية الرياضة الرجاء يودع دوري الابطال بتعادل سلبي أمام الأهلي

الرجاء يودع دوري الابطال بتعادل سلبي أمام الأهلي

كتبه كتب في 29 أبريل 2023 - 22:15

توقف مسار فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد اكتفائه مساء اليوم السبت، بنتيجة التعادل دون أهداف أمام ضيفه الأهلي المصري، في مباراة إياب ربع النهائي.

وبحث الفريق المغربي عن فرض ايقاعه على الفريق المصري منذ الدقائق الأولى للمباراة، إذ حاول رفاق نوفل الزرهوني الضغط على معترك الأهلي وخلق بعض المناورات الهجومية التي بقيت في مجملها محتشمة.

وتواصل الضغط الهجومي للفريق المغربي خلال باقي دقائق الجولة الأولى، دون أن ينجح أبناء المدرب مندر الكبير في استثماره للوصول إلى شباك الفريق المصري، قبل أن يحتسب الحكم الليبي ركلة جزاء للرجاء في الوقت الضائع من الشوط الأول، غير أن اللاعب يسري بوزوق فشل في ترجمتها للهدف.

واستمر ضغط الرجاء على معترك الأهلي خلال مجريات الجولة الثانية بحثا عن هز الشباك، غير أن كل الكرات الهجومية بقيت محتشمة دون أن تهدد مرمى الفريق المصري، في الوقت الذي ركز لاعبي هذا الأخير على تغطية الخط الخلفي وتضييق المساحات أمام عناصر الفريق المغربي.

وفشل الرجاء في بقية أطوار المباراة في فك شفرة دفاع الأهلي المصري، رغم بعض الكرات الهجومية التي كانت سانحة للتهديف، كانت الأبرز منها كرة حمزة خابا في الدقيقة 75، لتنهي صافرة الحكم الليبي مجريات المباراة بالتعادل السلبي وخروج الرجاء الرياضي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث خسر مباراة الذهاب بمصر بهدفين نظيفين.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *