الرئيسية مجتمع أرفود: دراجات نارية متهورة تهدد السلامة

أرفود: دراجات نارية متهورة تهدد السلامة

كتبه كتب في 6 أبريل 2023 - 14:57

 

يعتبر شارع عبد الله الركراكي بمدينه أرفود من أوسع الشوارع بالمدينة، و يطل على مجموعة من المنازل والمحلات التجارية بالإضافة إلى مدرسة تيغمرت. وهو الشارع الذي يعرف حركة مرور كبيرة الشيء الذي يفرض على المسؤولين بالمدينه التدخل من أجل إقامة مخفضات للسرعة، تحد من تهور بعض منعدمي الضمير من أصحاب الدراجات النارية أو السيارات، خصوصا أن الشارع كما قلنا مطل على مدرسة تيغمرت التي تعرف حركية واسعة للتلاميذ.
وتجدر الإشارة، إلى أننا قد طالبنا المجلس السابق لأرفود بضرورة القيام بما يجب القيام به من وضع مطبات في عين المكان، غير أن طلبنا كان كصيحة في واد…لهذا فمطلبنا من المجلس الجديد المنتخب لمدينة أرفود بأن يتدخل للقيام بوضع مخفضات للسرعة في شارع عبد الله الركراكي.
وفي انتظار ذلك نطلب من مسؤولي الأمن بأرفود على ضرورة توجيه أفراد شرطة المرور للقيام بدوريات والحضوربنفس الشارع، للحد من تهور المتهورين من السائقين حفاظا على سلامة الأطفال هناك الذين يرابطون بجوار منازلهم لممارسة أنشطتهم مع أقرانهم وهم مضطرين للتردد على الشارع المذكور . فهل ستتم الإستجابة لهذا الطلب أم أن المسؤولين هناك سيعملون بمقولة” كم حاجة قضيناها بتركها”؟

بوطيب الفيلالي

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *