Ad Space
الرئيسية أخبار الجمعيات طاطا: خيمة الإفطار تستقبل ضيوف الرحمن في شهر رمضان

طاطا: خيمة الإفطار تستقبل ضيوف الرحمن في شهر رمضان

كتبه كتب في 24 مارس 2023 - 21:51

في إطار برنامجها الرمضاني، و بشراكة مع وزارة الشباب و الرياضة ،و المجلس الجماعي لطاطا، أعلنت جمعية “فاعل خير” أمس عن الانطلاقة الفعلية لمشروع رمضان الخير في نسخته العاشرة 1444 هـ / 2023 م من خلال افتتاح خيمة الإفطار الرمضانية التي نظمتها الجمعية للمرة الخامسة منذ تأسيسها و ذلك بشعار”خير الناس أنفعهم للناس”.
وتحرص الجمعية على إحياء هذه المبادرة الخيرية التضامنية، كلما حل علينا شهر رمضان الأبرك؛ تجسيدا لقيم التكافل والتعاون و إحياء لروح التضامن بين جميع الفئات الاجتماعية بمدينة طاطا التي يدعو إليها ديننا الحنيف،و هذه المبادرة تمظهر من مظاهر محبة المسلم لأخيه المسلم،و تجسيد فعلي لقول الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم:”لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحبه لنفسه”.
و يروم هذا المحفل الرمضاني تقديم وجبات الإفطار لفئات اجتماعية محتاجة، في أجواء عائلية تسودها المحبة والأخوة، ولا غرابة في الأمر، لأن قيم التعاون والأخوة تاج يعلو رأس كل مغربي حر متمسك بقيمه وثوابته سواء الدينية أو الوطنية أو الثقافية
و لا تقتصر أنشطة الجمعية على موائد الإفطار فقط، فهي لا تذخر جهدا في المساهمة في تنظيم أنشطة متنوعة من قبيل: حملات التبرع بالدم، المسابقات الدينية والثقافية والعروض والندوات.
ولا ننسى الإشارة إلى أن ما تقدمه الجمعية وما تحققه من إنجازات هو بفضل المتطوعين والمحسنين الذين لهم أياد بيضاء تغدق بعطائها.

 

مِنَّة أمخرص

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.