Ad Space
الرئيسية بيزنس 3 شركاء ألمان في مجال الطيران سيعززان وجهة اكادير السياحية

3 شركاء ألمان في مجال الطيران سيعززان وجهة اكادير السياحية

كتبه كتب في 10 مارس 2023 - 00:35
أبرم المكتب الوطني المغربي للسياحة اتفاق شراكة مع مجموعة Condor يغطي الفترة الممتدة من 10 أكتوبر 2023 إلى 30 أبريل 2024 وينص على إحداث 4 خطوط رابطة جديدة انطلاقا من مدن دوسلدورف، ميونيخ وهامبورغ في اتجاه أكادير بمعدل رحلتين اثنتين في الأسبوع.

وأفاد المكتب، في بلاغ، إلى أنه تم توقيع اتفاقية الشراكة من طرف كل مديره العام، عادل الفقير، وكريستيان ليسجاك، مدير الشراكات والمبيعات لدى مجموعة Condor.

وأشار المصدر ذاته إلى أن  CONDOR FLUGDIENST GMBH هي شركة طيران ألمانية تعمل على تنظيم رحلات جوية منتظمة، تتموقع بسوق الرحلات المنتظمة والرحلات الترفيهية وتؤمن انطلاقا من ألمانيا تنظيم رحلات متوسطة وطويلة المدى، كما تنجز رحلات اقتصادية، وقد التزمت نفس الشركة من الآن بالاستثمار أكثر بالمغرب خلال المواسم القليلة القادمة.

وبخصوص أكادير، أوضح البلاغ أنه تم إبرام اتفاق شراكة بين المكتب وGeogrg WELBERS، مدير عام شركة ALLTOURS لتنظيم الأسفار والرحلات يغطي مواسم صيف 2023 وشتاء 23/24 ، حيث تلتزم نفس الشركة بموجب هذا الاتفاق برفع برمجتها للمغرب بهدف استقطاب زهاء 10 آلاف زبون انطلاقا من السوق الألماني.

وذكر المصدر ذاته أن شركة ALLTOURS تعد رابع شركة أسفار بألمانيا، ففي سنة 2019، قامت بنقل 1,7  سائح، كما تعتبر المجموعة المغرب وجهة ذات أهمية بالغة وتعتزم العمل على تطوير نشاطها به خلال السنوات المقبلة.

وهناك أيضا اتفاق ثالث، يتعلق بالشراكة الذي وقعه عادل الفقير مع كل من مايكل إيرفرت، نائب رئيس المبيعات، التوزيع والمنظومة الرقمية لدى شركة Eurozwings وهايكو بريكس، مدير تدبير العروض السياحية لدى Eurowings، ويغطي هذا الاتفاق موسم صيف 2023 وموسم شتاء 2023/2024 وينص على إحداث 4 خطوط جوية جديدة انطلاقا من دوسلدورف في اتجاه كل من أكادير ومراكش بمعدل رحلة واحدة في الأسبوع.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.