الرئيسية مجتمع فوضى النقل داخل مدينة طنجة!

فوضى النقل داخل مدينة طنجة!

كتبه كتب في 13 فبراير 2023 - 15:55

طنجة: مراسلة خاصة

تعاني ساكنة عروس الشمال وزوارها من تنامي سلوكات غير مهنية من قبل فئة من سائقي سيارات الأجرة الصغيرة الذين يعمدون إلى انتقاء الزبائن تبعا للوجهات التي يفضلون السياقة نحوها عكس متطلبات المهنة التي تفرض نقل الزبون للوجهة التي يرغب في التوجه إليها. فضلا عن زيادة في تسعيرة الأجرة خصوصا إذا كان زبون غريب عن المدينة .
طالبة تعرضت إلى الإبتزاز من طرف سائق طاكسي بمحطة القطار طنجة حيث قام بزيادة في تسعيرة .
تفاصيل الرحلة كما رواتها الطالبة أن السائق قام بتشغيل العداد بطريقة عادية لتتفجأ بعدها بعداد آخر يصل إلى 51 درهم بينما ثمن تسعيرتها الإعتيادية التي دأبت على أدائها لنفس الوجهة انطلاقا من محطة القطار طنجة هي 30 درهم . و لم يقتصر الأمر في زيادة 20 درهم بل قام سائق سيارة الأجرة بخصم 80 درهم عند أدائها بورقة نقدية من فئة 100 درهم . و عندما اعترضت قام بقدفها بأسمى عبارات السب و الشتم و اغلاق باب السيارة في وجهها ثم الإنطلاق بسرعة جنونية تاركا الطالبة في دهول احست من خلال هذا السلوك بالحكرة لكونها تتواجد وحيدة بعيدا عن عائلتها بسبب ظروف الدراسة.

مثل هذه السلوكات تثير استياء الزبناء و تسئ إلى قطاع سيارات الأجرة و اهانة السائقين الشرفاء الذي يحرصون على احترام القانون (حوتة وحدة كتخنز الشواري).

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *