Ad Space
الرئيسية تربويات تنصيب مديرة أكاديمية التعليم بجهة سوس ماسة

تنصيب مديرة أكاديمية التعليم بجهة سوس ماسة

كتبه كتب في 2 يناير 2023 - 19:21

احتضن مقر أكاديمية جهة سوس ماسة بأكادير زوال يوم الاثنين 02 يناير 2023 الجاري مراسيم تنصيب وفاء شاكر المديرة الجديدة لاكاديمية سوس ماسة خلفا لمحمد جاي المنصوري الذي أحيل على التقاعد.

وأشرف على حفل التنصيب الكاتب العام لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي السيد يوسف بلقاسمي، الذي هنأ في كلمته المسؤولين على الثقة الموضوعة فيهما وكذا على الجهود التي بذلوها في منصبيهما السابقين.

كما تحدث عما تميز به المدير السابق من خصال وقدرات جيدة في التدبير الإداري والتربوي أثناء فترة تسييره للشأن التعليمي بجهة سوس ماسة، مستعرضا في نفس الوقت المميزات والقدرات الإدارية والتربوية التي ميزت عمل وفاء شاكر طوال مدة تسييرها للشأن التعليمي كمديرة إقليمية للتعليم بمكناس.

وختم الكاتب العام كلمته بالثناء على الجدية والتفاني الذي يميز العمل الجماعي للسيدات والسادة رؤساء مصالح وموظفي أكاديمية جهة سوس ماسة، وحثهم على المزيد من التعاون مع المسؤولة الجديدة والاستمرار في المثابرة والانخراط الإيجابي في إنجاح تنزيل مشاريع القانون الإطار 17/51 مما يمكن من المزيد من الارتقاء بالمنظومة التربوية ببلادنا.

ومن جانبه، عبر محمد جاي منصوري عن شكره الخالص وتقديره للمصالح الإدارية والتربوية لكل من الأكاديمية والمديرية الإقليمية مما ساعده في تسهيل مهامه أثناء ولايته وتقوية عزيمته على الارتقاء بالتعليم في جهة سوس ماسة.

و في ذات السياق، عبرت وفاء شاكر عن شكرها للسيد مدير الأكاديمية السابق ومساعديه وكافة طاقم الأكاديمية على روح التعاون والتنسيق في الأداء مما سيسهل عملها في تسيير اكاديمية سوس ماسة لتحقيق الأهداف المسطرة.

ومن جهتهم، عبر السادة رؤساء المصالح بأسمائهم الخاصة ونيابة عن كافة موظفي اكاديمية سوس ماسة عن تجندهم واستعدادهم الدائم للعمل والتنسيق المثمر لتحقيق تلك الأهدا

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.