الرئيسية عدالة اعتداء وحشي على رجل سلطة يجر بائعا متجول للقضاء

اعتداء وحشي على رجل سلطة يجر بائعا متجول للقضاء

كتبه كتب في 31 ديسمبر 2022 - 12:02

تمكنت مصالح الأمن الوطني بمدينة البئر الجديد، بائعا متجولا يشتبه فيه بالاعتداء، بواسطة السلاح الأبيض، على خليفة باشا باشوية البئر الجديد، الواقعة بالنفوذ الترابي لعمالة إقليم الجديدة.

وحسب مصادر مطلعة، فقد نجم عن الاعتداء تعرض خليفة الباشا لإصابة خطيرة على مستوى العنق والرأس، نقل على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة، لتلقي الإسعافات الضرورية اللازمة.

وذكرت المصادر نفسها، أن المصالح الأمنية، تمكنت من إلقاء القبض على مرتكب الاعتداء، الذي حصل على شهادة طبية تثبت مدة العجز، ووضعته تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية الجديدة، تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصالح الأمنية المعنية، قبل تقديمه أمام العدالة، لترتيب الجزاءات القانونية في حقه، ومتابعته بتهمة الاعتداء على موظف عمومي أثناء مزاولة عمله.

ووفق ذات المصادر، فإن تفاصيل القضية تعود ليوم الأربعاء الماضي، حينما كانت دورية مشتركة، يترأسها خليفة الباشا، لمحاربة احتلال الملك العمومي، وتجفيفه من الباعة الجائلين، وهو ما دفع المشتبه به الموقوف، الذي كان يحتل جزءا من الرصيف، في الشارع العام بطريقة غير شرعية، إلى الاعتداء على ممثل السلطة المحلية بطريقة وحشية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *