الرئيسية الرياضة لقجع: المغرب ينتظر ردا رسميا من الكاف للترخيص لهبوط طائرة المنتخب في الجزائر

لقجع: المغرب ينتظر ردا رسميا من الكاف للترخيص لهبوط طائرة المنتخب في الجزائر

كتبه كتب في 29 ديسمبر 2022 - 18:23

اعتبر فوزي لقجع الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية أن مشاركة المنتخب المغربي في أي تظاهرة دولية فيه ما هو رياضي وأمور مرتبطة بالمملكة المغربية، وبخصوص مشاركة المنتخب الوطني في الشان المقبل وهو أن المنتخب الوطني متأهل لهذه الدورة بعد الاقصائيات التي أجريت وبأن دفتر التحملات الخاصة بتنظيم مثل هذه التظاهرات القارية أو الدولية، تشير إلى أن البلد المنظم في هذه الحالة هو الجزائر يقدم كل التسهيلات للبلدان المشاركة للوصول الى البلد المنظم.

وقال فوزي لقجع، عقب المجلس الحكومي الذي عقد اليوم الخميس، “ما طلبناه على عكس ما تم الترويج له خلال الـ 24 ساعة الماضية هو أن الطائرة التي ستقل المنتخب الوطني يوم 10 يناير المقبل أن يكون لديها الترخيص لكي تهبط في مطار قسطنطينة وهي المدينة التي سيلعب فيها المنتخب المغربي”.

وأضاف الوزير بطبيعة الحال الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية كلها، كيفما كان الأمر في قطر وباقي الدول هي الخطوط الملكية المغربية، وبالتالي اليوم ننتظر ردا رسميا من الكاف أن تجيب المغرب على طلب هذا الترخيص من أجل أن يصل المنتخب الوطني لمدينة قسطنطينة الجزائرية.

وأكد الوزير أن المغرب لم يطلب من البلد المنظم أن يوفر رحلة خاصة أو شيء من هذا القبيل نطلب ترخيصا لنزول طائرة الخطوط الملكية المغربية، وننتظر رد الكاف لنتخذ القرار على إثر هذا الرد.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *