Ad Space
الرئيسية عدالة اعتقال سبع فتيات بمقهى للشيشا

اعتقال سبع فتيات بمقهى للشيشا

كتبه كتب في 3 يناير 2013 - 11:59

أحالت عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي بتمارة، على وكيل الملك بالمدينة، نهاية الأسبوع الماضي، سبع فتيات وخمسة شباب في حالة اعتقال، إلى جانب مالك مقهى للشيشا بشاطئ”كازينو”.

ووجهت النيابة العامة إلى الفتيات والشباب الخمسة تهما تتعلق باستهلاك مادة مخدرة، بينما وجهت إلى صاحب المحل تهمة تشجيع السياحة الجنسية والتحريض على الفساد، وأمر ممثل النيابة العامة بإيداعه السجن المحلي بسلا، بينما تابع الآخرين في حالة سراح. وذكر مصدر مطلع على سير الملف أن عملية إيقاف المتهمين جاء في إطار حملة أمنية بالشواطئ الواقعة بين مدينتي تمارة والصخيرات، واستهدفت أوكار “النرجيلا”.
وكشف المصدر ذاته أن المحلات التي دوهمت كانت تستخدم في تحريض الفتيات على الدعارة بالفيلات الواقعة بالمنطقة، وأوقف في هذه الحملة مجموعة من المتهمين بالسكر والسياقة في حالة السكر.
وكان ممثل النيابة العامة أمر بوضع جميع الموقوفين رهن الحراسة النظرية، وينتمي بعض الموقوفين إلى أسلاك الوظيفة العمومية.
وكانت عناصر الضابطة القضائية تتوفر على معلومات مسبقة تفيد استغلال المحل لتدخين مخدرات أخرى، إلى أن عناصر البحث لم تحجز أي أدلة في الموضوع، ولم تثبت التحريات علاقة الموقوفين بمبحوث عنهم في قضايا تتعلق بترويج المخدرات الصلبة.
واستنادا إلى المعلومات التي حصلت عليها “الصباح” تتوفر الفتيات الموقوفات على سوابق قضائية في الفساد.
وشرعت الغرفة الجنحية التلبسية الجمعة الماضي في محاكمة الموقوفين، إذ غاب المتهمون باستهلاك مادة مخدرة، وأرجات المحكمة الملف إلى بداية الأسبوع الجاري، ورفضت تمتيع صاحب المحل بالسراح المؤقت مقابل كفالات مالية لإثبات الحضور.

عبد الحليم لعريبي

مشاركة