الرئيسية الرياضة ما قاله وحيد خاليلوزيتش عن المنتخب المغربي قبيل منازلته مع كرواتيا

ما قاله وحيد خاليلوزيتش عن المنتخب المغربي قبيل منازلته مع كرواتيا

كتبه كتب في 23 نوفمبر 2022 - 00:47

لم تنجل الحسرة بعد عن مدرب المنتخب المغربي السابق، وحيد خاليلوزيتش، بعد غيابه عن مونديال قطر 2022.

وجاءت آخر خرجات وحيد خاليلوزيتش، في الإعلام الكرواتي، مع “net”، حيث رفض الحديث عن إقالته من تدريب المنتخب الوطني المغربي وشدد على صعوبة مهمة المنتخب الكرواتي في المجموعة السادسة التي تضم “أسود الأطس” وبلجيكا وكندا.

وقال وحيد خاليلوزيتش: ” لن أقول كلمة واحدة ضد المغرب ولن أعود إلى تلك القصة ، أريد أن أنساها في أقرب وقت ممكن.

وأضاف المدرب السابق لأسود الأطلس: ” لكن ما سأقوله هو أن مفتاح نجاح المغرب في تلك المباراة هو وجود انضباط في عمل الفريق وسلوكه وانضباطه في المهام التكتيكية على أرض الملعب. لأن كل مباراة في المونديال ستكون معركة تكتيكية كبيرة تسود فيها الأشياءالمذكورة”.

وتابع خليلوزيتش حديثه قائلا: “بطولة العالم هي مسابقة يكون فيها المدى الأكبر في الإمكانيات الفنية والتكتيكية والتحمل والاستعداد. وأي فريق وطني في البطولة ليس لديه انضباط في اللعبة سيجد صعوبة كبيرة في فعل أي شيء لتحقيق بعض النجاح”.

وفي حديثه عن المنتخب الكرواتي، قال خاليلوزيش: “سأكون واقعيًا. سيكون من الصعب على المنتخب الكرواتي لكرة القدم تكرار نتيجة 4 سنوات ونصف. هذا النجاح الهائل من روسيا للشعب الكرواتي بأكمله سيكون من الصعب تكراره في قطر ، لكن كل شيء ممكن تتمتع كرواتيا بثبات واحد ، فريق واحد يقوده أحدهم ظاهرة تسمى لوكا مودريتش ، والذي يساعد المدرب كثيرًا أيضًا في المباريات”.

وغادر خليلوزيتش المنتخب المغربي، بقرار من الجامعة الملكية لكرة القدم، بسبب غياب التوافق حول كيفية إعداد وتحضير الأسود لكأس العالم، إلى جانب الجدل والأزمات التي رافقت البوسني.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *