الرئيسية سياسة وهبي : تعرضنـا للهجـوم بسـبب دعمنـا للفكـر الحداثـي ونحـن أقــرب الى اللـه من الآخريـن

وهبي : تعرضنـا للهجـوم بسـبب دعمنـا للفكـر الحداثـي ونحـن أقــرب الى اللـه من الآخريـن

كتبه كتب في 30 أكتوبر 2022 - 14:45

قال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إنه تعرض لهجوم شرس من طرف جهات لم يسميها، بعد اختياره من موقعه الحكومي والحزبي نهج وتطبيق القيم الحداثية.

وأوضح وهبي في كلمته الافتتاحية بالمؤتمر الجهوي الثالث لحزبه بأكادير، أن الحداثة تعني حسبه ” التحرر وتوفير الشغل وعدم زواج القاصر، وإعطاء حقوق المرأة المطلقة والمتزوجة وتمكين الشباب من حقوقهم”.

ويخاطب وهبي منتقديه، معتبراً أن هجومهم عليه بسبب اختياره الحداثة كان كرد فعل لثنيه عن الإستمرار ونعته بالبعد عن الدين والقيم قائلاً : ” نحن أقرب إلى الله من الاخرين ، أرادوها أو لم يريدوها “.

وهبي خاطب في نفس الوقت نفس الجهات التي يزعم تعرضه لهجوم موجه من طرفها، قائلاً ” أن حزبه مستعد للصراع ولن يتمكنوا من خلق مشكل بينه وبين أصدقائهم وحلفائهم في الحكومة لأنه يفتح الحوار يومياً معهم، فيما لايزال من يتكلمون في الهواتف ويجلسون في المقاهي ويكتبون وينشرون، بينما تجد الذين يتحملون المسؤولية في الحكومة ويتحكمون في مصير أمـة بكاملها، كل من موقع قطاعه ليس له الوقت ليقرأ الهواتف وليطلع على ما يكتب، لذلك سيبقى أعدائنا على هامش التاريخ، أما نحن في حزب الأصالة والمعاصرة سنصنع التاريخ ونقوده”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *