الرئيسية ثقافة وفن “الرابور طوطو” يعتذر للسلطات المحلية والجمهور

“الرابور طوطو” يعتذر للسلطات المحلية والجمهور

كتبه كتب في 23 أكتوبر 2022 - 13:56

عقد “الرابور” المغربي طه فحصي، المشهور بلقب “طوطو”، صباح اليوم الأحد، ندوة صحافية بالرباط رفقة دفاعه المحامي زهراش، من أجل الحديث عن مشاكله القضائية والضجة التي أثارتها تصريحاته في مهرجان الرباط.

وكشف دفاع “طوطو” أن موكله سيمتثل أمام ولاية الأمن بالدار البيضاء غدا الاثنين، من أجل الاستماع إلى أقواله في الشكايات المقدمة ضده.

من جهته، قال “طوطو” إن الضجة التي حدثت لم تكن محسوبة ولم يكن يرغب بها، مضيفا أنه لا يعرف كيف حصل ذلك، لكن ما يريد التركيز عليه اليوم هو أن يعتذر للسلطات المحلية والجمهور الذي كان حاضرا خلال حفله بالرباط على الكلام الذي صدر منه ولم يفهم في سياقه.

وأضاف أنه فنان بعيد عن المشاكل والعنف، سواء مع السلطات أو أهل الإعلام أو النجوم المغاربة، مشيرا إلى أن جمهوره الشاب يفهم الموسيقى التي يقدمها وسيستمر على هذا المنوال في مساره الفني وباقي حفلاته.

يشار إلى أن “الغران دي طوطو” مُنع من السفر خارج المغرب، بموجب قرار قضائي على خلفية شكاية الإعلامي محمد التيجيني. كما تلاحقه اليوم أربع شكايات سبق أن سجلها في مواجهته ملحنون وموسيقيون وأعضاء في النقابة الحرة للموسيقيين المغاربة، بسبب ما اعتبروه “التشهير والسب والقذف والمساس بالاعتبار الشخصي” الذي مارسه في حقهم طه الفحصي بمعية اثنين من مغني فن الراب.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *