Ad Space
الرئيسية عدالة سعودي يبحثه عن شهوة جنسية مع قاصر ويضع نفسه ضمن أغبى 20 حالة نصب واحتيال خلال سنة 2012

سعودي يبحثه عن شهوة جنسية مع قاصر ويضع نفسه ضمن أغبى 20 حالة نصب واحتيال خلال سنة 2012

كتبه كتب في 1 يناير 2013 - 05:29

تعرض مهاجر سعودي مقيم بمدينة “سياتل” الأمريكية لعملية نصب واحتيال بعد أن وقع في فخ اللذة المحرمة ليدخل بذلك ضمن قائمة أغبى 20 عملية احتيال للعام 2012، بحسب ما ذكرت صحيفة (الدايلي ويكلي).

وذكرت الصحيفة أن المهاجر السعودي (19 عاماً) قد تجاوب مع إعلان للمعاشرة المحرمة على موقع إلكتروني مع طفلة تبلغ من العمر 14 عاماً ليفاجأ بأضواء المصابيح المعمية وصراخ شخص يطالبه بالاستسلام والانبطاح أرضاً عند وصوله للعنوان الموجود على الإعلان.

إلا أن الشاب السعودي لم يكن يعلم حينها بأنه وقع ضحية احتيال لآدم بلازاك (28 عاماً)، الذي انتحل شخصية محقق فيدرالي للنصب على ضحاياه، حيث قاده بعدها إلى إحدى البنوك القريبة واجبره على تسليمه حسابه كاملاً الذي أحتوى على مبلغ زهيد لا يتجاوز 200 دولار أمريكي.

وبحسب الصحيفة فإن الشرطة أكدت بأن المبتعثالمهاجر السعودي قد اعترف بأنه كان ينوي مقابلة طفلة في الـ 14 من العمر مشدداً على جهله بقوانين البلد التي تحرم ممارسة الجنس مع القاصرين.

وأكد أحد المحققين المكلفين بالقضية أن التحقيق لا يزال جاريا، مؤكداً أن السعودي لم توجه بحقه أية تهم بالرغم من اعترافه بنية الاختلاء بقاصر في غياب والدها إلا أن التحقيق أوضح بأنه كان الضحية لعملية ابتزاز ونصب من قبل “لايزاك”.

وكانت الصحيفة قد نشرت بعضاً من وثائق التهم الموجهة بحق “لايزاك” متضمنة بعضاً من اعترافاته للمحققين. يذكر أن المهاجر السعودي الذي لم تصرح الشرطة عن هويته، هو طالب السنة الأولى بجامعة سياتل الأمريكية.

مشاركة