Ad Space
الرئيسية مجتمع تنقيل تأديبي لرئيس الشرطة القضائية، ومسؤول الاستعلامات بتزنيت

تنقيل تأديبي لرئيس الشرطة القضائية، ومسؤول الاستعلامات بتزنيت

كتبه كتب في 31 ديسمبر 2012 - 15:05

علمنا أن الإدارة المركزية للأمن الوطني نقلت رئيس مصلحة الشرطة القضائية السابق بتيزنيت إدريس لغراس إلى ورزازات دون تكليفه بأية مهمة بعد إعفائه من منصبه بتيزنيت مند قرابة شهر، وقبله بأسبوع تقريبا تم تنقيل مسؤول الإستعلامات بتيزنيت (إدريس.سادني) إلى مدينة إنزكان وبدون مهمة، وجاءت هذه التنقيلات بعد تنقيل رئيس المنطقة الإقليمية للأمن السابق (م.سإلى بني ملال بعد ترقيته إلى نائب والي أمن. وكان الغراس قضى حوالي 12 سنة من الخدمة بتزنيت دون أن يتزحزح، رغم أن تنقيلات طالت آخرين بعد أربع سنوات من الخدمة.

رئيس مصلحة الشرطة القضائية الجديد، بدأت ثمار أعماله تظهر، مع أنه عين خلال اقل من شهر ، وقد فكك 3 عصابات خطيرة منذ تعيينه، العملية الأولى مرتبطة بالكشف عن محل لصنع المحيا والاتجار فيه بالمدينة القديمة بتيزنيت والثانية مرتبطة بتفكيك عصابة لسرقة السيارات بالمدينة بباب أكلو والثالثة عصابة تحترف النصب والاحتيال على التجار وكبار السن باستعمال فتاتين.

ولعل أكبر عملية يقوم بها رئيس الشرطة تلك التي تورط شرطيان، برفقة الضابط المزيف، ونادلتين، وسمسار وصاحب محل لتنظيف السيارات. فهل يكشف رجل الشرطة القضائية ملفات أخرى ظلت لغزا من بينها قضية مول البيكالة، والاعتادء على مواطنين، ولوبي المحروقات المهربة.

سوس بلوس وتيزبريس

مشاركة