الرئيسية عدالة بالصور..إعادة تمثيل جريمة قتل شاب باشتوكة

بالصور..إعادة تمثيل جريمة قتل شاب باشتوكة

كتبه كتب في 1 أكتوبر 2022 - 15:46

أعاد شاب ينحدر من الجماعة الترابية بلفاع ، وسط تعزيزات أمنية، ضهر اليوم السبت 1اكتوبر2022 ، مشاهد جريمة اقترفها اول أمس الخميس ، وراح ضحيتها مواطن يقطن في نفس الدوار ، بعد أن أصابه في مقتل، بعد شجار حسمه لصالحه بطعنة على اليد اليسرى للضحية بواسطة سلاح ابيض، وظلت الجريمة مسجلة ضد مجهول من طرف مصالح درك بلفاع لازيد من 10ساعات ، إلى أن قادت تحريات الضابطة القضائية في الساعات الاولى من اليوم الموالي ا لى إيقافه رفقة شخصين باحد دواوير الجماعة الترابية بلفاع.

هدا و توقفت سيارة مسيجة للدرك وعلى متنها الجاني، خفرتها ثلاث سيارات أخرى مسنودة بعناصر تدخل سريع، وكلها احترازات أمنية، لدرء أي سلوك انتقامي قد يلحق به الأذى، من قبل حشد كبير من المواطنين تابعوا إعادة التمثيل.

P1130656 768x576 1 - أشتوكة 24

ترجل الجاني ولخص جريمته في ثلاثة مشاهد رئيسية، قبل أن يلوذ بالفرار رفقة شخص اخر، في إطار عملية مساندة.
المشهد الأول حين كان ينتظر وما الضحية الذي كان يمتطي فيه دراجة نارية ، الذي افضي إلى الموت، حيث توقفا عند قارعة الطريق الوطنية رقم 1 .

P1130661 768x576 1 - أشتوكة 24

المشهد الثاني بعد واصل الضحية  على متن دراجته النارية متجها نحوه  بعدما دخل معه في ملاسنة أعقبها شجار حسمه الجاني لصالحه بواسطة طعنة غادرة قطعت الشريان الرئيسي لفخذ الضحية، الذي تحامل على نفسه لكن بسرعة خارت قوته، قبل لفظ أنفاسه الأخيرة.

المشهد الثالث مشط الجاني مسرح الجريمة، وبعد أن تأكد من فراغه من شهود عيان، امتطى دراجته ومعه مرافقه، وانصرف إلى وجهة مجهولة وفي طريق عودته، عرج على والدة الضحية وخاطبها ” الغرض لي جينا عليه قضيناه “.

وفي أقل من ساعة أنهى الجاني تمثيل جريمته، ووسط التعزيزات نفسها أعيد إلى السيارة المسيجة، وكانت الوجهة الضابطة القضائية احد الدواوير ، حيث باح بدافع الجريمة، مؤكدا أنه ارتكبها لرد الاعتبار.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *