الرئيسية عدالة 8 أشهر حبسا للسائح الكويتي الذي اعتدى على ثلاث فتيات بأكادير

8 أشهر حبسا للسائح الكويتي الذي اعتدى على ثلاث فتيات بأكادير

كتبه كتب في 13 سبتمبر 2022 - 14:23

قضت المحكمة الابتدائية بأكادير بثمانية أشهر حبسا نافذا، وغرامة قدرها ألف درهم، امس الإثنين، في حق سائح كويتي، بعد متابعته في حالة اعتقال بتهم تتعلق بالاعتداء على ثلاث فتيات وسائق طاكسي بواسطة أداة حادة، أمام أحد الفنادق بالمنطقة السياحية بأكادير.

وكان السائح الكويتي قد ادعى انه قضى ليلته رفقة الفتيات الثلاث بإحدى الملاهي، لكن الخلافات تفاقمت بينهم عندما وصل الجميع إلى الفندق، حيث قررت الفتيات مغادرة المكان، دون مرافقة السائح إلى غرفته كما كان يريد. غير أن موقفهن جر عليهن غضب السائح، حيث قرر الاعتداء عليهم بواسطة سكين.

وعلمت سوس بلوس أن المحكمة الابتدائية رفضت طلب ملتمس السراح المؤقت للكويتي الذي اعتدى على ثلاث فتيات بأكادير، حيث نقلت واحدة منهن إلى المستعجلات في حالة خطيرة.

ووفق ما أفادت مصادر سوس بلوس فقد قررت المحكمة في جلستها الثانية رفض طلب هيئة الدفاع، وأجلت الجلسة، وذلك للإدلاء المعتقل بما يفيد إجراء الصلح بينه وبين الضحايا حول الطلبات المدنية

ويذكر أن  النيابة العامة وجهت بالمحكمة الابتدائية لأكادير تهم الضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح، والسكر العلني البين، إلى السائح الكويتي وذلك صباح الأحد الماضي، جراء اعتدائه على ثلاث فتيات بشارع محمد الخامس، وأصاب إحداهن بجروح غائرة في الكتف.وعلى إثر ذلك جرى اعتقال واقتياد.الكويتي إلى مصلحة الشرطة القضائية، تحت تدابير الحراسة النظرية، إذ تم عرضه على النيابة العامة، الاثنين الماضي، التي قررت متابعته في حالة اعتقال وإحالته على سجن أيت ملول.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.